Sunday, 28 July 2024 09:37 GMT



وزير النقل اللبناني ينفي توقف الملاحة الجوية في الأجواء اللبنانية

(MENAFN- Youm7) نفى وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمي ، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن توقف الملاحة الجوية في الأجواء اللبنانية.

وأكد الوزير علي حمية، أن "ما يتم تداوله بشأن توقف الملاحة الجوية في الأجواء اللبنانية، لا يمت للواقع بصلة". وأضاف حمية أن "حركة الطيران طبيعية ولا صحة لما يجري تداوله على الإطلاق".

وجاءت تصريحات وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية، على خلفية ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول توقف الملاحة الجوية في الأجواء اللبنانية، بعد سقوط قذيفة صاروخية في بلدة مجدل شمس.

وكانت القناة 12 الإسرائيلية، أفادت، بارتفاع عدد القتلى جراء سقوط الصاروخ على مجدل شمس في الجولان السوري المحتل إلى 12 شخصا.

وقالت مراسلة RT مساء يوم السبت إن الجيش الإسرائيلي نفذ قصفا مدفعيا عنيفا استهدف بلدة شبعا في القطاع الشرقي جنوب لبنان.

ووجه الجيش الإسرائيلي اليوم، أصابع الاتهام إلى "حزب الله" اللبناني لما حدث في مجدل شمس بالجولان السوري المحتل، وتوعده برد قاس، فيما نفى مصدر مطلع في "حزب الله" اللبناني لـ RT مسؤوليته عن الحادثة وأكد أنه لا دخل له في القصف.

هذا وأكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أن نفي المقاومة لما حدث في مجدل شمس بالجولان السوري المحتل يؤكد بشكل قاطع الالتزام بالقرار الأممي وعدم مسؤوليتها ومسؤولية لبنان عما حصل.







MENAFN27072024000132011024ID1108490057


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية