Sunday, 28 July 2024 02:22 GMT



السويحلى الليبى: نسعى لضم مهاجم الزمالك.. وانسحبنا من صفقة إيبوكا

(MENAFN- Youm7) كشف وليد الترهوني، مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي، عن موقف ناديه من ضم لاعبين من نادي الزمال ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال وليد الترهوني في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع أحمد حسن، على قناة "dmc": "تعاقدنا مع محمود علاء بشكل رسمي من الزمالك " .

وأضاف مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي: "نسعى لضم لاعب من الزمالك يلعب في مركز المهاجم، ولكن لا يمكن أن أفصح عن هويته".

وتابع: "انسحبنا من صفقة التعاقد مع جون إيبوكا بسبب المغالاة المالية من جانب نادي سيراميكا كليوباترا واللاعب.. قيمة التعاقد كان مبالغا بها".

واختتم: "سعينا للتفاوض مع لاعبين من الدوري المصري لأنه يتميز بالقوة والمنافسة، واللاعبون المصريون مختلفون عن اللاعبين في أفريقيا".







MENAFN27072024000132011024ID1108490039


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية