Saturday, 27 July 2024 10:24 GMT



يتسم بالتصميم الفريد والأداء الإبداعي .. جواز السفر الإلكتروني البحريني يحرز جائزة النقطة الحمراء العالمية للتصميم في إنجاز عالمي جديد

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) 27 يوليو 2024 حصد جواز السفر الإلكتروني لمملكة البحرين جائزة النقطة الحمراء (رد دوت) العالمية للتصميم 2024، والتي من المقرر إقامة حفل توزيعها في العاصمة الألمانية برلين في الأول من نوفمبر 2024.

وتعد هذه الجائزة، الأعلى مستوى في مسابقات التصميم العالمية، وتمثل تقديرًا دوليًا متميزًا للمعايير النوعية المتبعة في التصميم. وبهذه المناسبة، أعرب الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، عن اعتزازه بهذا التقدير رفيع المستوى، والذي يعتبر تكريمًا دوليًا لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، مشيدًا بالتوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في تنفيذ مبادرات تطوير خدمات شئون الجنسية والجوازات والإقامة، منوهًا في الوقت ذاته بالدعم المستمر للفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، والذي ساهم في تحقيق هذه الإنجازات والجوائز على المستوى العالمي.

وأكد أن هذا الفوز إنجاز عالمي يعكس تميز جواز السفر الإلكتروني لمملكة البحرين، والذي يثري الجاذبية البصرية من ناحية التصميم والسمات الأمنية، واستخدامه لأحدث التقنيات في مجال وثائق الهوية، كما يُعزز التزام البحرين بتقديم أفضل الخدمات.

وأعرب وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة عن شكره وتقديره لفريق عمل الجواز الإلكتروني وجميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، مؤكدًا الحرص على مواصلة تطوير كافة الخدمات المقدمة.

وجاء الفوز بالجائزة من بين المشاركات المقدمة من مجموعة واسعة من الشركات واستوديوهات التصميم من جميع أنحاء العالم، حيث فاز جواز السفر الإلكتروني لمملكة البحرين بجائزة لجنة التحكيم "الأفضل على الإطلاق" تحقيقًا لشعار "الفوز هو البداية" الذي أعلنته الشركة المنظمة.

وعبر البروفيسور بيتر زيك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريد دوت في رسالة إلى فريق التصميم عن تهانيه بتلك الجائزة التي تعكس جودة التصميم وتميزه، موضحًا أن جائزة لجنة التحكيم تتسم بالتصميم الفريد والأداء الإبداعي.

ومن المقرر نشر المشروع في كتاب "International Yearbook Brands & Communication Design"، وكذلك عرضه في قسم الفائزين على موقع والمعارض الأخرى، مما يضمن حصوله على التقدير والاهتمام الذي يستحقه.

MENAFN27072024000055011008ID1108489075


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار