Saturday, 27 July 2024 10:26 GMT



وكيل وزارة الأشغال: إنجاز أكثر من 90% من مشروع تطوير شارع الجنبية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أكد المهندس الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة، وكيل وزارة الأشغال، أن نسبة الإنجاز بمشروع تطوير شارع الجنبية تجاوزت 90٪؜، مشيراً إلى التزام الوزارة بمواصلة رفع وتيرة العمل في المشروع لإنجازه وفق الإطار الزمني المحدد.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها وكيل وزارة الأشغال وعدد من مهندسي الوزارة، ونوه الوكيل بأن المشروع يعد ضمن المرحلة الثالثة من برنامج تطوير منافذ مدينة سلمان وتطوير شبكة الطرق المحيطة بها، والذي سيسهم في زيادة الطاقة الاستيعابية للشارع.

وأشار الوكيل الى أن المشروع يتضمن توسعة الشارع إلى ثلاثة مسارات في كل اتجاه بطول 4 كيلومترات تقريباً وتطوير التقاطعات المرورية عليه لتصل الطاقة الاستيعابية إلى 10,500 مركبة في الساعة.

وأضاف المهندس الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة إلى أن المشروع يشتمل أيضاً على أعمال نقل وحماية الخدمات على الشارع، وإعادة إنشاء البنية التحتية له، ومنها إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار وإنشاء طرق خدمة ومواقف سيارات في الأماكن المتاحة، مع تعزيز إجراءات السلامة من خلال إنشاء حواجز السلامة المرورية، ووضع العلامات المرورية والتحذيرية للطرق، وبعض أعمال التجميل على الشارع.

MENAFN27072024000055011008ID1108489026


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار