Saturday, 27 July 2024 10:27 GMT



مملكة البحرين تشارك في منتدى كبار المستشارين القانونيين والاحتفال بالذكرى 125 لتأسيس محكمة التحكيم الدائمة في سنغافورة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) شارك السفير محمد عبدالرحمن الحيدان، رئيس قطاع الشؤون القانونية والقائم بأعمال رئيس قطاع شؤون مجلس التعاون بوزارة الخارجية، في منتدى كبار المستشارين القانونيين وفعالية الاحتفال بالذكرى 125 لتأسيس محكمة التحكيم الدائمة في جمهورية سنغافورة.

تناول المنتدى أحدث المستجدات القانونية وتطورات القانون الدولي، وتبادل المشاركون الخبرات وأفضل الممارسات في مجال تسوية المنازعات الدولية، مع التأكيد على أهمية الوساطة كأحد الوسائل البديلة الفعّالة لتسوية المنازعات الدولية. وسلط المنتدى الضوء على التحديات الراهنة التي تواجهها الدول في منازعات الاستثمار بين الدول والمستثمرين، وتطور هذه التحديات في ضوء ظهور موضوعات جديدة في القانون الدولي مثل تغير المناخ، كما ناقش المنتدى أفضل الاستراتيجيات لمواجهة هذه التحديات.

وعلى هامش المنتدى، التقى السفير الحيدان مع السيد توليو توليدو، ممثل محكمة التحكيم الدائمة في سنغافورة، حيث تم بحث آفاق التعاون بين مملكة البحرين والمحكمة، وسبل تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في المجال القانوني، وتطوير مجال تسوية المنازعات الدولية، لاسيما الوساطة، في ظل التحديات الراهنة.

MENAFN27072024000055011008ID1108489025


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار