Saturday, 27 July 2024 02:17 GMT



البيت الأبيض: آبل توقع على الالتزامات الطوعية لإدارة مخاطر الذكاء الاصطناعي

(MENAFN- Al-Borsa News) موضوعات متعلقة روسيا تخفض الرسوم الجمركية المفروضة على صادرات القمح فنزويلا تمنح شركتين صينيتين عقود مشروع مشترك لإنتاج النفط الذهب يرتفع مع تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية

أعلن البيت الأبيض الجمعة، توقيع شركة“آبل” على الالتزامات الطوعية ضمن حوكمة الذكاء الاصطناعي، للحد من المخاطر الأمنية، وحماية خصوصية الأمريكيين، في ظل تعزيز الإبداع والمنافسة.

وبذلك انضمت صانعة“أيفون” إلى 15 شركة أمريكية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، وافقوا العام الماضي على متطلبات الأمر التنفيذي الذي أصدره الرئيس“جو بايدن” لإدارة مخاطر الذكاء الاصطناعي.

وأوضح البيان أنه وعلى مدار أكثر من 270 يومًا، وجه الأمر التنفيذي الوكالات الفيدرالية لاتخاذ إجراءات شاملة لمعالجة مخاطر السلامة والأمن التي يفرضها الذكاء الاصطناعي، فضلًا عن توظيف مئات من المتخصصين في تلك التقنية للعمل لدى الحكومة.

وفي يوليو 2023، تعهدت“جوجل” و”مايكروسوفت” بالوفاء بمعايير الأمان والسلامة أثناء تطوير التكنولوجيا الناشئة، قبل أن تنضم إليهما ثماني شركات أخرى في سبتمبر الماضي، من بينها“أدوبي” و”آي بي إم” و”إنفيديا”.

MENAFN26072024000202011048ID1108487021


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار