Thursday, 25 July 2024 05:54 GMT



استعدادا لتصفيات كأس العالم: منتخبنا الوطني يختتم معسكره الداخلي للاعبين المحليين

(MENAFN- Palestine News Network ) القدس / PNN - أنهى منتخبنا الوطني، اليوم الخميس، المعسكر الداخلي للاعبين المحليين، الذي امتد على مدار أسبوعين، تحضيرا لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأفادت دائرة الإعلام بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بأن المعسكر الذي التحق به 16 لاعبا جاء بهدف الوقوف على مدى جاهزيتهم ورفع وتيرة الاستعداد قبل السفر مطلع الشهر المقبل في معسكر خارجي.

وأضاف، أن الجهاز الفني للفدائي عمل خلال الحصص التدريبية على رفع الجهوزية البدنية للاعبين، إضافة إلى التركيز على بعض الجوانب التكتيكية.

ومن المنتظر أن يلتحق لاعبون آخرون بالمعسكر الثاني، حيث يكثف الفدائي استعداداته للدور الحاسم من تصفيات المونديال، الذي يستهله بمقابلة منتخب كوريا الجنوبية في 5 أيلول/ سبتمبر المقبل، وفي ثاني مبارياته يستضيف منتخبنا على أرضه منتخب الأردن في العاشر من الشهر ذاته.

يُذكر أن قرعة كأس العالم، أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب كوريا الجنوبية، والعراق، والأردن، وعُمان، والكويت.

وتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 18 منتخبا، احتلت المركزين الأول والثاني في الدور الثاني من التصفيات، وتم تقسيمها إلى 3 مجموعات، وفي كل مجموعة 6 منتخبات.

وتقام مباريات الدور النهائي من التصفيات في الفترة بين أيلول/ سبتمبر 2024 وحزيران/ يونيو 2025، علمًا أن القارة الآسيوية تملك 8 مقاعد مباشرة في المونديال المقرر إقامته بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك، إضافة إلى مقعد في الملحق العالمي.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرةً إلى المونديال، لتحجز 6 من المقاعد الثمانية المتاحة للاتحاد الآسيوي.

والمنتخبات التي احتلت المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة سيتم تقسيمها إلى مجموعتين، يتأهل متصدر كل مجموعة إلى كأس العالم، وصاحبا المركز الثاني سيتقابلان في مواجهة حاسمة، يتأهل الفائز فيها إلى الملحق العالمي.

MENAFN25072024000205011050ID1108481364


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية