Wednesday, 24 July 2024 02:30 GMT



الصومال: ارتفاع خسائر المليشيات الإرهابية لأكثر من 200 عنصر بمحافظة جوبا

(MENAFN- Youm7) أعلنت وزارة الدفاع الصومالية ، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة قتلى وجرحى المليشيات الإرهابية إلى أكثر من 200 عنصر أثناء محاولتهم شن هجوم فاشل على قواعد الجيش بمحافظة جوبا السفلى جنوبى البلاد.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الصومالي الملازم أبوبكر محمد حسن محمود- وفق وكالة الأنباء الصومالية (صونا)- إن الجيش وقوات دارويش ولاية جوبا لاند نجحوا في إعادة فتح الطريق الرئيسي الرابط بين مدينتى (كيسمايو) و(أفمدو)، مما يدل على جاهزية الجيش في الدفاع عن الوطن.

وبحسب وكالة الأنباء الصومالية (صونا) نجح الجيش في التصدي لهجوم إرهابي فاشل شنته عناصر المليشيات الإرهابية على قواعد الجيش في بولو حاجي، وبار سنغوني، وهربولي بمحافظة جوبا السفلى.







MENAFN24072024000132011024ID1108476373


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.