Wednesday, 24 July 2024 02:23 GMT



مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - تفقّد مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة اليوم في موقع مهرجان جرش، سير الإجراءات الشرطية والاستعدادات الأمنية والمرورية المتّخذة للحفاظ على الأمن والنظام خلال أيام مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2024.
وأكّد مدير الأمن العام ضرورة إنفاذ الخطة الأمنية والمرورية بالتعاون مع إدارة مهرجان جرش والأجهزة الأمنية والحكام الإداريين ووفق أعلى درجات التنسيق والجاهزية ، وبما يضمن سلاسة إجراءات الدخول والخروج لمرتادي المهرجان
واستمع مدير الأمن العام إلى إيجاز قدّمه قائد أمن إقليم الشمال ، أوجز فيه جملة الإجراءات والخطط الشرطية والأمنية التي وضعت لتأمين سير المهرجان ، كما وبيَّن الإمكانيات والتقنيات التي سخّرتها الإدارات الشرطية والدفاع المدني وقوّات الدرك والأجهزة الأمنيّة الأخرى؛ لخدمة مرتادي المهرجان .













MENAFN23072024000208011052ID1108473100


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.