Wednesday, 24 July 2024 02:25 GMT



فعالية لـ“اليوغا والبيلاتيس” في معرض مونيه بموسم جدة 2024

(MENAFN- Asdaf News) يقدم موسم جدة 2024 تحت شعار (من جديد) تجربة متكاملة وفريدة من نوعها في (اليوغا والبيلاتيس)، ضمن معرض مونيه التفاعلي بالشراكة مع CORE Social Wellness Club.

ويتيح موسم جدة 2024 للزائر القيام باليوغا والبلاتيس وهو محاط بلوحات مونيه من كل زاوية، في تجربة تمنح الحواس ذكرى لا تُنسى، ضمن المعرض الواقع في كورنيش جدة.

ويأخذ معرض مونيه الفريد زواره في رحلة داخل لوحات الفنان الفرنسي الشهير كلود مونيه؛ أحد أبرز رواد الحركة الانطباعية، ويتيح الاطلاع على اللوحات بالتقنية الحديثة ليُدخل محبي الفن إلى عالم مونيه والاندماج في تفاصيل لوحاته.
ويعد معرض مونيه أكبر معرض غامر يضم أشهر 200 لوحة للفنان العالمي كلود مونيه بتقنيات حديثة وتصميم مبتكر مذهل للاستمتاع بتجربة فنية تجمع بين الفن والرياضة والاسترخاء من خلال (جلسة يوغا وبيلاتس) داخل المعرض في تجربة لأول مرة لزوار موسم جدة 2024.

ويشهد (موسم جدة 2024) العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة ومنها: منطقة (سيتي ووك)؛ التي تضم مزيجًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما تقدم منطقة“Warner Bros. Discovery” التي تقام لأول مرة في السعودية، وتقدم للزوار والسياح، مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، إلى جانب مناطق أخرى بالموسم وفعاليات تقام بالشراكة مع القطاع الخاص.
ويمكن الحجز لحضور الفعالية من خلال الرابط التالي:

الوسوم#الترفيه #اليوغا والبيلاتيس #موسم جدة 2024

MENAFN23072024007116015312ID1108471982


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.