Wednesday, 24 July 2024 02:19 GMT



معهد الإعلام يطلق ملتقاه الشهري

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- أطلق معهد الإعلام الأردني، ملتقى إعلاميا شهريا بهدف تعزيز الحوار وزيادة الوعي والتواصل بين مختلف أطراف المجتمع.

وقال المعهد اليوم الثلاثاء إن عقد هذا الملتقى يأتي تأكيداً على التزام وأهمية دور المعهد في نشر الوعي وتغطية مختلف المواضيع والقضايا المتداولة وإشراك الجميع في النقاش وتبادل الأفكار والاستماع لأصحاب الاختصاص.


وبين أن الملتقى يهدف إلى فتح حوار يجمع بين أصحاب الاختصاص والمهتمين في مختلف القضايا والمواضيع الإعلامية، ويستهدف مختلف فئات المجتمع.


ويتناول الملتقى في كل جلسة من جلساته التي تعقد آخر ثلاثاء من كل شهر، موضوعاً سنوياً يهم شرائح المجتمع كافة، ويقدم فرصة كبيرة للمعهد لتعميق مشاركته مع الأفراد والتفاعل معهم، إضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وفتح قنوات اتصال جديدة بين المختصين والجمهور.


ويستضيف الملتقى بمقره في جلسته الأولى مساء يوم الثلاثاء المقبل الدكتور باسم الطويسي حيث يتحدث عن قطاع غزة في الإعلام الدولي.

MENAFN23072024000208011052ID1108471694


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.