Tuesday, 23 July 2024 10:28 GMT



سكالو التكنولوجية تدعم مبادرة جديدة لتعزيز ريادة الأعمال العالمية وحملة التدريب الداخلي

(MENAFN- Total Communications)
سكالو التكنولوجية تدعم مبادرة جديدة لتعزيز ريادة الأعمال العالمية وحملة التدريب الداخلي
شركة مشاريع تكنولوجية إماراتية توحد جهودها مع مدرسة يونغ فاوندرز سكول لتحقيق مهمة تغيير طريقة تدريس ريادة الأعمال


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يوليو 2024: أعلنت شركة المشاريع التكنولوجية الإماراتية "سكالو التكنولوجية" عن دعمها مبادرة جديدة لجعل تعليم ريادة الأعمال وتجارب التدريب الداخلي في متناول طلاب المدارس الثانوية في جميع أنحاء العالم.

وقد تعاونت الشركة مع مدرسة يونغ فاوندرز سكولYoung Founders School (YFS) للمساعدة في تعزيز جهودها لتغيير طريقة تدريس ريادة الأعمال في بلدان حول العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وأجزاء أخرى من الشرق الأوسط.

وتعد شركة سكالو التكنولوجية من بين عدد من شركاء الأعمال الجدد لمدرسة يونغ فاوندرز سكول التي نمت لتصبح أكبر منصة لريادة الأعمال لطلاب المدارس الثانوية في جميع أنحاء قارتي آسيا وإفريقيا، مما أثر على أكثر من 7000 من العقول الشابة، منذ تأسيسها قبل ثماني سنوات في هونغ كونغ.

وقال عبد المالك ميراخميدوف، المدير والمؤسس المشارك لشركة سكالو التكنولوجية: "نحن نتوافق بشدة مع مهمة مدرسة يونغ فاوندرز سكول. إن سعيها الدؤوب لتعليم الجيل القادم من المؤسسين والتواصل معهم وإلهامهم يتوافق تماماً مع رؤيتنا الخاصة."

من جانبه قال رشيد ماخات، المؤسس المشارك لشركة سكالو التكنولوجية: "لدينا رؤية واضحة للطريقة التي تشكل بها التكنولوجيا مستقبل رواد الأعمال وقادة الأعمال. ونريد أن نلعب دورنا في مساعدة العقول الشابة على تحديد ومتابعة المسارات الوظيفية بما يتماشى مع الطريقة التي يتجه بها العالم."

وسيتم تقديم شركة سكالو التكنولوجية وشركاء أعمال مدرسة يونغ فاوندرز سكول آخرين جدد في حفل عشاء جالا سيقام في سنغافورة في 31 أغسطس 2024.

وستدعم الأموال التي يتم جمعها بشكل مباشر الدورات التدريبية والتدريب الداخلي المبتكرة التي تقدمها مدرسة يونغ فاوندرز سكول، والتي تهدف إلى تغيير حياة 10000 طالب سنوياً بحلول عام 2026 من خلال فصول دراسية شاملة، و1000 طالب سنوياً من خلال التدريب الداخلي، وبصورة خاصة استهداف المجتمعات المحرومة.

وقال بيلي نافيد، مؤسس ورئيس مدرسة يونغ فاوندرز سكول: "يمثل هذا الحدث معلماً محورياً لمدرسة يونغ فاوندرز سكول. ونتوقع بفارغ الصبر الترحيب برواد الأعمال المؤثرين وقادة الصناعة وصانعي التغيير الذين يشاركوننا شغفنا بتمكين العقول الشابة وتنمية الجيل القادم من رواد الأعمال".

ومنذ تأسيسها في عام 2016، قامت مدرسة يونغ فاوندرز سكول بتوسيع نطاق وصولها إلى أكثر من 12 دولة ومنطقة تشمل الهند والمملكة العربية السعودية وشنزين وباكستان والفلبين وقيرغيزستان ونيجيريا وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وهونج كونج وبنغلاديش - مما أثر على أكثر من 7000 طالب وتواصلهم مع أكثر من 500 مُعلم من خلال دورات تدريبية فريدة من نوعها وبرامج تدريب داخلي.

ويتكون فريق مدرسة يونغ فاوندرز سكول من معلمين بارزين ورجال أعمال ناشئين وقادة شركات بارزين من جميع أنحاء قارة آسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ.

واختتم نافيد قائلاً: "في ثقافة الشركات الناشئة النابضة بالحيوية اليوم، نهدف إلى تعليم الطلاب أن ريادة الأعمال هي أكثر من مجرد أن تصبح رئيس نفسك. إن الأمر يتعلق بعقلية مكرسة للابتكار وخلق قيمة للآخرين".
انتهى

MENAFN23072024003978010488ID1108471435


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار