Tuesday, 23 July 2024 03:25 GMT



شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات تستحوذ على حصة الأغلبية في شركة إكسلنس بريمير للاستثمار

(MENAFN- Viola Communications) أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يوليو 2024: أعلنت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات (مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية برمز DRIVE)، التابعة لمجموعة ملتيبلاي، عن استحواذها على حصة 51% في شركة إكسلنس بريمير للاستثمار ذ.م.م، الشركة الأم لمركز إكسلنس لتعليم قيادة السيارات. تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات المستمرة لتحقيق توسع كبير وتعزيز خدماتها المتميزة.

من المتوقع أن يعزز الاستحواذ تدريب السائقين في الإمارات العربية المتحدة، حيث سيساهم الكيانان في تطوير مناهج تدريب متقدمة وبرامج تدريب مخصصة لتلبية احتياجات المستخدمين المتنوعة. كما تشكل هذه الخطوة جزءًا من أولويات الإمارات لتعليم القيادة الاستراتيجية حيث تسعى للنمو المستدام من خلال فرص متنوعة محليًا وعبر دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى العمل على تحقيق الاعتماد الوطني والدولي للتميز في تعليم القيادة.

وقال خالد الشميلي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات: "يمكّننا هذا الإنجاز من تعزيز رؤيتنا لتقديم أفضل خدمات تعليم القيادة في المنطقة. مع قيمتها السوقية العالية ورضا العملاء الاستثنائي، سيشكل مركز إكسلنس لتعليم قيادة السيارات إضافة قيمة لشركتنا، حيث سنتمكن معًا من التعاون لتحقيق أفضل النتائج لعملائنا وتوسيع خدماتنا للريادة إقليميا وتعزيز السلامة على الطرق في جميع أنحاء المنطقة. سيساهم ذلك بدوره في زيادة قيمة المساهمين وتنويع عروضنا التعليمية في مجال القيادة عبر الأسواق المختلفة."

تأسس مركز إكسلنس لتعليم قيادة السيارات في عام 2020 بهدف تقديم تعليم شامل لقيادة المركبات في دبي من خلال شبكة واسعة تضم أكثر من 20 موقعًا استراتيجيًا في جميع أنحاء المدينة. وقد اكتسبت الشركة بسرعة شهرة كأحد المراكز البارزة لتعليم القيادة في دبي، بفضل نهجها الذي يركز على العملاء ومرافقها الحديثة. بعد النجاح في تأسيس مركز تعليم القيادة، نوعت إكسلنس بريمير للاستثمار أعمالها لتشمل خدمات التوصيل، وخدمات الليموزين، وتشغيل ورش السيارات، وكلها مدعومة بالتزام قوي لضمان تجربة عملاء استثنائية.

تشتهر شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات بكفاءتها وفعاليتها في تعزيز السلامة على الطرق من خلال الابتكار والتعاون والاستثمار في التقنيات الحديثة والنماذج التشغيلية الذكية. تعتبر واحدة من المؤسسات الرائدة في تعليم القيادة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم خدمات تعليمية عالية الجودة وتلتزم بأعلى معايير السلامة. كما تسعى لتقديم بيئة تدريب متفوقة تساعد المتدربين على اكتساب المهارات اللازمة للقيادة بثقة وأمان.


MENAFN23072024004038001067ID1108469885


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.