Tuesday, 23 July 2024 04:30 GMT



بأول ظهور تلفزيوني.. ترامب يروي تفاصيل مكالمة بايدن

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- كشف الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب عن تفاصيل جديدة حول نجاته من محاولة اغتيال، مشيرًا إلى مكالمة "كانت ممتعة للغاية" مع الرئيس جو بايدن، حيث أخبره خلالها الأخير "ببعض الأمور".


وقال ترامب في أول ظهور تلفزيوني له على شبكة "فوكس نيوز" إن بايدن أكد له في الاتصال الهاتفي أن الالتفاف إلى اليمين جعله محظوظًا للغاية مما أدى لإصابته في الأذن وليس في نقطة قاتلة.


وأشار ترامب إلى أنه بعد محاولة الاغتيال أرادوا وضعه على نقالة إسعاف، لكنه رفض ذلك علمًا بأنه اعتقد بوجود أكثر من جرح على جسده، حتى اتضحت أن إصابته طفيفة.


وبحسب قوله ورغم أن الجرح كان "مؤلمًا"، إلا أنه بدأ يلتئم بالفعل وأصبحت الضمادات أصغر حجمًا.


يشار إلى أن ترامب سبق أن كشف عن اتصال بايدن به هاتفيًا بعد محاولة الاغتيال وأكد أن بايدن كان "لطيفًا جدًا" معه خلال المحادثة الهاتفية، لكنه لم يكشف حينها عن تفاصيل تلك المحادثة.
سكاي نيوز عربية


MENAFN23072024000208011052ID1108470801


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية