Monday, 22 July 2024 03:32 GMT



مجمع ناصر الطبى فى خان يونس يناشد المواطنين بالتبرع بالدم

(MENAFN- Youm7) ناشد مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوبي قطاع غزة المواطنين التبرع بالدم في ظل المجازر المستمرة بعد إعلان الاحتلال بدء عملية عسكرية جديدة شرق المدينة، وفق وزارة الصحة بغزة.

وكان مستشفى ناصر قد أعلن الأسبوع الماضي الخروج من الخدمة وعدم القدرة على تأمين علاج المصابين مع استمرار المجازر الإسرائيلية.

وكان قد قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، إن رائحة الدم تفوح بأرجاء مجمع ناصر الطبي بمدينة خان يونس، بعد مجزرة المواصي التي ارتكبها جيش الاحتلال، وسط تعطل أنظمة التهوية بسبب نقص الكهرباء والوقود.

جاء ذلك على لسان سكوت أندرسون، نائب منسق الشؤون الإنسانية ونائب مدير شؤون الأونروا في غزة، في بيان، بعد زيارة أجراها لمجمع "ناصر" الطبي.

وأضاف: "أثناء زيارتي لمجمع ناصر شهدت بعضًا من أفظع المشاهد التي رأيتها خلال الأشهر التسعة التي قضيتها بالقطاع".







MENAFN22072024000132011024ID1108466445


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية