Monday, 22 July 2024 10:45 GMT



استحالة هدية راشد الماجد لجمهوره في يوم ميلاده

(MENAFN- Al-Anbaa) انتهى الفنان راشد الماجد خلال الفترة الماضية من وضع اللمسات النهائية لألبومه الغنائي المنتظر «استحالة»، والذي يضم 14 أغنية جديدة، من ألحان د.طلال، والذي قام بتلحين جميع أغاني الألبوم، بحسب مجلة «سيدتي»، كما يتعاون الماجد في جديده مع كبار الشعراء أبرزهم الأمير خالد الفيصل، الأمير سعود بن عبدالله، الأمير فهد بن خالد، علي مساعد، مساعد الشمراني، خالد المريخي، محمد بن فطيس وأحمد علوي بالإضافة إلى عمل راشد الماجد مع الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن، حيث كانا قد شكلا معا ثنائية فنية وغنائية ناجحة قدما خلالها مجموعة من الأغاني الخالدة أشهرها أغنية «المسافر».
وكانت شركة روتانا أعلنت عن موعد إصدار الألبوم، وأنه سيكون في 26 الجاري بالتزامن مع احتفال الماجد بيوم ميلاده الذي سيكون في 27 الجاري، وبذلك يصبح الألبوم هدية راشد الماجد لجمهوره في يوم ميلاده.
يذكر أن الفنان راشد الماجد بدأ يونيو الماضي الترويج للألبوم والذي يطرحه بعد حوالي 11 عاما من الغياب عن إصدار الألبومات الكاملة، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على «إكس» مقطع فيديو قصيرا، والذي ظهر من خلاله وهو بداخل الاستديو أثناء تسجيله أغاني ألبومه، وعلق: «من كواليس تسجيل أغاني الألبوم.. راشد 2024».

MENAFN21072024000130011022ID1108465011


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.