Sunday, 21 July 2024 11:25 GMT



بيتك يطلق KFH PR Academy بنسختها الأولى

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن إطلاق KFH PR Academy في نسختها الأولى التي تتيح الفرصة لطلبة المرحلة الجامعية وحديثي التخرج لاكتساب الخبرة العملية والميدانية في مجال العلاقات العامة والإعلام، ومواكبة التطورات السريعة في هذا المجال الحيوي. وأوضح نائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام في «بيتك» يوسف الرويح أنه تم تصميم KFH PR Academy بشكل متكامل لتقديم أفضل تجربة للمتدربين في مؤسسة مالية إسلامية رائدة عالميا، لافتا إلى أنه سيتم اختيار المشاركين عبر مقابلات شخصية بإشراف الموارد البشرية في «بيتك» للانضمام للبرنامج الذي سيبدأ في شهر أغسطس المقبل ولمدة شهر كامل.
وأضاف أن البرنامج يشمل جوانب واسعة في مجال العلاقات العامة، حيث سيخضع المتدربون لدورات مختلفة ومكثفة للتعرف على دور ومهام أقسام العلاقات العامة المتعددة مثل العلاقات العامة، الاستدامة والمسؤولية المجتمعية، العلاقات الإعلامية ومهارات الكتابة الصحفية والتواصل مع وسائل الإعلام، وإدارة الفعاليات، وقنوات التواصل الاجتماعي واستراتيجيات التواصل مع الجمهور، وإعداد وتنفيذ الحملات الإعلامية، والعلاقات الحكومية والتواصل مع الجهات الرسمية، وكذلك صناعة المحتوى عبر «الموبايل» والتصوير والمونتاج وغير ذلك. وأشار الرويح إلى أن البرنامج ستتخلله دورات ميدانية وورش عمل عبر أكثر من جهة، منها عن أساسيات الاستثمار والتداول مقدمة من شركة «بيتك كابيتال»، بالإضافة إلى دورة الإسعافات الأولية بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي مستشفى السلام.
ولأن «بيتك» رائد في الاستدامة ومبادرات المحافظة على البيئة، ستكون هناك دورة عن مبادئ الاستدامة والتخضير والزراعة ضمن مبادرة «Keep It Green» المعنية بالبيئة والاستدامة. ولفت الرويح إلى أهمية العلاقات العامة ودورها الأساسي في نجاح المؤسسات بمختلف أنواعها، وأهميتها في تطوير التواصل الفعال مع الجمهور والتواصل الداخلي مع الموظفين، وبناء وتعزيز سمعة المؤسسة وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الولاء والثقة بين المؤسسة وعملائها وبناء علاقة مثمرة وطويلة الأمد، مشيرا الى أهمية العلاقات العامة كذلك في دعم الأهداف التسويقية والاستراتيجية للمؤسسة.
ولفت إلى أن إطلاق «KFH PR Academy» يأتي كجزء من التزام «بيتك» بدعم الطلبة والشباب وتمكينهم لاكتساب الخبرات العملية والفنية التي تؤهلهم لدخول سوق العمل بكفاءة عالية، فيما يعكس دور «بيتك» الريادي في دعم التطوير المهني للكوادر الوطنية الشابة، وتعزيز قدراتهم في مختلف المجالات.
وأكد الرويح أن «بيتك» يحرص دائما على المساهمة في تنمية المجتمع ودعم وتمكين الطلبة والشباب من خلال مثل هذه المبادرات النوعية التي تساهم في دعم وتنمية قدرات الشباب، مما يسهم في بناء مستقبل واعد لهم وللمجتمع.

MENAFN21072024000130011022ID1108464427


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.