Sunday, 21 July 2024 11:29 GMT



برقان يحتفل بعودة برنامج رؤية لتطوير الكفاءات

(MENAFN- Al-Anbaa) أطلق بنك برقان برنامج رؤية لتطوير الكفاءات لعام 2024 والذي يتضمن اختيار 50 موظفا من كفاءات البنك، وذلك في منطقة «The Rock» بمقر البنك الرئيسي، وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية بالإضافة إلى زملاء العمل الذين اجتمعوا لتشجيع أقرانهم. ويهدف البرنامج إلى دعم النمو المهني والشخصي للموظفين ذوي الأداء الأفضل والموظفين الجدد في بنك برقان في مختلف الأقسام والمستويات الوظيفية من خلال خطط تطوير مصممة خصوصا للاستجابة لمتطلبات السوق سريعة التغير والتقنيات الجديدة الناشئة في الصناعة. كما يعتبر «رؤية» جزءا من استراتيجية بنك برقان الراسخة لتطوير رأس المال البشري، والهادفة إلى تعزيز المهارات الشخصية والمهنية لموظفيه والكفاءات الكويتية وفقا لتوصيات بنك الكويت المركزي.
وخلال الاحتفال، قال بشار القطان، مدير تنفيذي - التعلم وتطوير الكفاءات بالإنابة في بنك برقان: في كل مؤسسة ناجحة، هناك كفاءات مبدعة ومتحمسة للنمو والتعلم وإيجاد حلول مبتكرة للتحديات اليومية. بعد النجاح الكبير الذي حققه خريجو رؤية في أول نسختين من البرنامج، نحن فخورون جدا بالإعلان عن اختيار 50 من الكفاءات الاستثنائية للالتحاق بالنسخة الثالثة، بناء على تفانيهم المستمر وحسهم العالي بالمسؤولية، أنا متأكد أن كفاءات برنامج رؤية الجدد سوف يتفوقون ويكتسبون من هذه التجربة دافعا أقوى للمساهمة في النمو المتواصل لبنك برقان وقيادة فرقهم نحو تحقيق إنجازات أكبر، نيابة عن الإدارة التنفيذية لبنك برقان وجميع الموظفين، أهنئ دفعة رؤية الجديدة وأتمنى لهم التوفيق في هذه الرحلة المثمرة للنمو والتطوير.
وأشار القطان إلى أن بنك برقان قام بتطوير برنامج رؤية، بمنهج حديث ومسارات جديدة، مثل مسار «قادة المستقبل»، المخصص للموظفين الجدد من خريجي الجامعات، كجزء من خطة البنك طويلة الأمد لتطوير مهاراتهم وإعدادهم لتولي مهام أكبر ومسؤوليات استراتيجية.
وتم اختيار الموظفين الـ 50 بناء على إمكاناتهم العالية للنمو وتحقيق النجاح، وسيلتحقون بإحدى مسارات برنامج رؤية الأربعة، وهي Future Leaders، Rising Leaders، Transformational Leaders، Visionary Leaders، وذلك حسب مستوياتهم الوظيفية، بالإضافة إلى هدف البرنامج المتمثل في تزويد الكفاءات الطموحة بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات السريعة في مجال العمل في القطاع المصرفي، فإنه يركز أيضا على خلق مسار نمو مستمر لخريجيه، مما يمكنهم من تحمل مسؤوليات جديدة وأكبر وإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل في بنك برقان.

MENAFN21072024000130011022ID1108464429


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.