Sunday, 21 July 2024 07:24 GMT



دوريات دراجات دفع رباعي في الاردن - صور

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - باشرت مديرية الأمن العام تسيير دراجات الدفع الرباعي، ضمن منظومة عمل إدارتي حماية البيئة والشرطة السياحية، لتمكينهما من تنفيذ واجباتهما المتنوعة في تعزيز الأمن البيئي والسياحي.
وجاء تزويد مديرية الأمن العام بدراجات الدفع الرباعي بمكرمة ملكية سامية، وضمن سلسلة من المبادرات والبرامج التي تم استحداثها بدعم من جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والهادفة لتطوير المناطق السياحية والطبيعية التي تزخر بها المملكة، والحفاظ عليها.
وستسهم الدراجات في تجويد الخدمات البيئية والسياحية التي تقدمها مديرية الأمن العام، وتكثيف الرقابة فيها، وتعزيز قدرات الوصول إلى المواقع ذات التضاريس المختلفة، خاصة في المناطق الحرجية والغابات، والمناطق الصحراوية، والمحميات الطبيعية.













MENAFN21072024000208011052ID1108463892


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.