Sunday, 21 July 2024 03:25 GMT



ماكدونالدز في اليابان يواجه تعطل كبير بسبب خلل في نظام تسجيل النقود

(MENAFN) واجهت فروع ماكدونالدز في اليابان التي تشكل حوالي 30 بالمئة من إجمالي الفروع، اضطرابات كبيرة في التشغيل يوم الجمعة الموافق 19 يوليو، بسبب خلل في نظام تسجيل النقود، كما أدى هذا الخلل إلى توقف الخدمة في العديد من المواقع، مما أثر على قدرة السلسلة على معالجة المعاملات بكفاءة، وأكد متحدث باسم ماكدونالدز اليابان أن المشكلة لا تزال قيد التحقيق، ولا يوجد حاليًا تقدير واضح للوقت الذي ستعود فيه الأنظمة المتأثرة للعمل بشكل كامل، وتعمل الشركة بجدية على حل المشكلة واستعادة الخدمة الطبيعية.

وهذا الخلل الأخير ليس حادثًا منعزلًا، بل هو جزء من نمط أوسع من التحديات المتعلقة بالنظام لشركة ماكدونالدز، وفي وقت سابق من هذا العام، واجهت الشركة مشكلة كبيرة في مارس أثرت على منصات الطلب عبر الإنترنت، وبدأت هذه المشكلة في البداية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، لكنها انتشرت في النهاية على مستوى العالم، مما أثر بشكل كبير على قدرة العملاء على تقديم الطلبات عبر القنوات الرقمية، وأكد انتشار هذه المشكلة على الثغرات في أنظمة التكنولوجيا لدى ماكدونالدز.

كما تسلط الطبيعة المتكررة لهذه المشكلات التكنولوجية الضوء على الصعوبات المستمرة التي تواجهها ماكدونالدز في إدارة بنيتها التحتية الرقمية، بينما تواصل الشركة معالجة هذه الاضطرابات، تواجه زيادة في التدقيق والضغط لتعزيز موثوقية وقوة عملياتها التكنولوجية، ويبرز خلل نظام تسجيل النقود الأخير الحاجة إلى حلول قوية لمنع حدوث مشكلات مماثلة في المستقبل وضمان تقديم خدمة سلسة للعملاء.

MENAFN21072024000045015682ID1108463772


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.