Saturday, 20 July 2024 05:28 GMT



عرنكي يدعو المجتمع الدولي لإلزام إسرائيل بتنفيذ قرار محكمة العدل الدولية

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله /PNN - دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون المغتربين فيصل عرنكي، المجتمع الدولي إلى إتخاذ خطوات لإلزام إسرائيل بتنفيذ قرار محكمة العدل الدولية، والعمل الجاد لإنهاء الاحتلال غير الشرعي للأراضي الفلسطينية.

وقال عرنكي في بيان صحفي اليوم السبت، إن وضوح القرار بوجوب إنهاء الإحتلال والوقف الفوري لأي نشاط إستيطاني جديد، وإخراج كل المستعمرين من الأراضي الفلسطينية المحتلة، يمثل فرصة مهمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة والمجتمع الدولي لتطبيق القانون الدولي وإظهار مدى الجدية في إستثمار هذه الفرصة لتعزيز الجهود الرامية لإحلال السلام والإستقرار في المنطقة، وتمكين شعبنا من تجسيد دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأعتبر الرأي الإستشاري لمحكمة العدل، إنتصارا لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في الحرية والإستقلال وتقرير المصير.

MENAFN20072024000205011050ID1108461965


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية