Thursday, 18 July 2024 05:26 GMT



ورشة عمل عن حقوق الإنسان في الأردن والدور الأمني لحمايتها

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - نظّمت مديرية الأمن العام اليوم، ورشة عمل تحت عنوان " حقوق الإنسان في المملكة الأردنية الهاشمية والدور الأمني لحمايتها"، وذلك بحضور مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة والمفوّض العام للمركز الوطني لحقوق الإنسان الدكتور جمال الشمايلة.
وأكّد اللواء المعايطة في كلمة له: أنّ افتتاح هذه الورشة يمثل امتداداً للتعاون والشراكة مع مؤسسات المجتمع ، وتجسّيد رسالة الدولة الأردنية التي بناها الهاشميون على أسس العدالة والنزاهة والشفافية واحترام حقوقِ الإنسان.

وأضاف مدير الأمن العام، إن منظومتنا القضائية الشرطية المستقلة هي إحدى الضمانات الرئيسة في إنفاذ القوانين والنظر بالشكاوى المتعلقة بالتجاوزات على حقوق الإنسان بكل حيادية ونزاهة ووفقا لمعايير المحاكمات العادلة الضامنة للحقوق .


وأشار اللواء المعايطة إلى أنّ المديرية تحرص على تقديم الخدمة للفئات كافّة لا سيّما الأطفال والنساء وكبار السن وذوي الإعاقة، وعملت على تطوير السياسات والإجراءات المتعلقة بخدمتهم.

MENAFN18072024000208011052ID1108454614


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية