Thursday, 18 July 2024 07:27 GMT



الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية تنظم مؤتمرها السنوي الرابع في أكتوبر

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أعلنت الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، تنظيم النسخة الرابعة من مؤتمرها السنوي، وذلك خلال الفترة بين 17 و19 أكتوبر 2024م، وبتنظيم من شركة (بي دي إيه) لتنظيم المؤتمرات والمعارض الصحية والطبية.

ويقام المؤتمر في نسخته الرابعة تحت شعار (البحرين وجهة السياحة العلاجية)، ويشتمل على 24 ساعة معتمدة، حيث يهدف بشكل رئيسي إلى تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة للسياحة العلاجية، ومناقشة أحدث التطورات والتقنيات في مجال الطب والعلاج، وعرض أفضل الممارسات العالمية في مجال السياحة العلاجية، وتوفير منصة للتواصل بين الأطباء والخبراء والمستثمرين، بالإضافة إلى الترويج للخدمات الطبية المتميزة التي يقدّمها القطاع الصحي في مملكة البحرين.

وقال الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية إن مملكة البحرين تتمتع بموقع استراتيجي متميز ومستوى عالٍ من الخدمات الصحية، ونثق بأن المؤتمر السنوي للهيئة سيشكل فرصة لتبادل الخبرات والمعارف بين المشاركين، وتعزيز مكانة المملكة على خارطة السياحة العلاجية.

وأضاف أن المؤتمر يعطي حافزًا جديداً للهيئة لمواصلة دورها الريادي في جذب الكوادر الطبية، والمشاركة في مناقشة تطوير السياسات الطبية والعلمية المعنية بالقطاع الصحي، وربطها بالسياحة العلاجية، وذلك بما يخدم أهداف المؤتمر الرئيسية من جهة، ويعزز من جودة الخدمات الصحية في مملكة البحرين من جهة أخرى.

وأوضح أن المؤتمر سيتناول موضوعات تتعلق بالسياحة العلاجية وتراخيصها، وتعزيز التعاون بين القطاعين السياحي والصحي، وتوافر الأجهزة الطبية والمنشآت، وغيرها من مواضيع شهادات الاعتماد الطبي وتحديثات اللوائح الطبية، بالإضافة إلى إجراءات ومتطلبات تراخيص مرافق الرعاية الصحية في مملكة البحرين، والمسؤولية الطبية في المؤسسات الصحية.

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر مشاركة واسعة من مختلف الجهات المعنية بقطاع السياحة العلاجية، بما في ذلك المستشفيات والمراكز الطبية، وشركات التأمين الصحي، وشركات الأدوية والمستلزمات الطبية، ووكالات السفر والسياحة العالمية، والجمعيات المهنية الطبية، مشيرًا إلى الشركات ذات الصلة بالقطاع الصحي، والذين أبدوا اهتمامهم وحرصهم على المشاركة في هذا المؤتمر.

MENAFN18072024000055011008ID1108454182


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية