Thursday, 18 July 2024 03:37 GMT



في اليوم الـ286 من العدوان: استشهاد طفلتين و5 مواطنين في قصف إسرائيلي على غزة والنصيرات

(MENAFN- Palestine News Network ) غزة / PNN- واصل جيش الاحتلال الاسرائيلي القصف المدفعي والصاروخي وإطلاق النار على عدة مناطق في قطاع غزة، في اليوم الـ286 من العدوان.

و في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، ا ستشهدت طفلتين و5 مواطنين في قصف إسرائيلي على غزة والنصيرات

استشهدت فجر اليوم الخميس، طفلتان وخمسة مواطنين، وأصيب اخرون، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

واكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال استهدفت منزلا لعائلة الرملي في محيط ميدان فلسطين وسط مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد طفلتين.

وذكرت المصادر أن أربعة أطفال وصلوا إلى مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بعد أن استهدفت قوات الاحتلال شقة سكنية في برج الاتحاد في النصيرات، ما أدى لاصابتهم.

وأشارت المصادر إلى أن خمسة مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي لشقة سكنية لعائلة ابو ركاب، في بلدة الزوايدة في المحافظة الوسطى بقطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن طيران الاحتلال قصف منزلا لعائلة أبو حمدة شرق مخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخرين، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38,713 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 89,166 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.


MENAFN18072024000205011050ID1108453321


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية