Tuesday, 16 July 2024 05:28 GMT



بريطانية تلتقي بابنها بعد 57 عاماً

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- بعد 57 عاماً من الفراق، عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل أكثر من 5 عقود من الزمن.


وأعربت الموظفة المتقاعدة باولا بير (74 عاماً) عن سعادتها بلقاء ابنها مجدداً خلال تصريح نقلت تفاصيله صحيفة ((ديلي ميل)).


واجتمعت الأم مع ابنها واحتضنا بعضهما البعض، في موقف أبكى مشاهدي برنامج ((العائلة المفقودة منذ فترة طويلة)) الذي تبثه قناة ITV البريطانية.

وخلال اللقاء، شرحت أنها اضطرت إلى اتخاذ قرار عرضه للتبني عندما كانت في عمر الـ17 عاماً، حسب موقع 24 الإلكتروني.


وأنجبت باولا ابنها ((بول)) في فبراير 1967، وأمضت معه 3 أيام فقط في المستشفى قبل ترتيب عملية التبني.


ولفتت إلى أنها اتخذت قرار التخلي عن ((بول الذي أصبح جيم لاحقاً))، لأنه سيحظى بحياة أفضل مقارنة بحياتها مع والدها الذي وصفته بـ((العنيف)).


ورغم أن باولا تزوجت لاحقاً وأنجبت ابنة، إلا أن ألم التخلي عن ابنها لم يفارقها طوال حياتها، حيث حافظت على إشعال شمعة في يوم ميلاده من كل عام، متمنية لم شملهما في أحد الأيام.

وبعد كل هذه السنوات، تمكن فريق البرنامج من تحديد موقع ((الابن الضائع))، الذي كان يقيم في جنوب غرب إنجلترا. لكن الأمر استغرق عدة شهور ليوافق على التواصل مع والدته، حسبما ذكرت الأخصائية النفسية للبرنامج.

البيان

MENAFN16072024000208011052ID1108444490


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية