Tuesday, 16 July 2024 04:32 GMT



اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات اعتباراً من اليوم

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - أعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات عن توسيع خدماتها المقدّمة للمواطنين من خدمات ترخيص وفحص فني إلى ما بعد ساعات العمل الرسمي، حيث ستقدم تلك الخدمات من خلال محطة الترخيص المتنقل على طريق عمان إربد / بالساحة المجاورة لجامعة فيلادلفيا من الساعة الثالثة عصراً وحتى الثامنة مساءً يومياً باستثناء يومي الجمعة والسبت وابتداءً من تاريخ هذا اليوم الثلاثاء الموافق 16-7-2024م .
وجاء اختيار الموقع الجديد بعد دراسة شاملة لخدمة مستخدمي الطريق الحيوي الرابط بين العاصمة ومحافظات الشمال كافّة، إضافة إلى خدمة قاطني المنطقة والمناطق القريبة والمجاورة لها في محافظتي جرش والبلقاء وبعض مناطق شمال عمان.
ويشار إلى أنّ خدمات الترخيص المتنقل تقدّم معظم خدمات الترخيص من : خدمة الترخيص من مركبتك ( درايف ثرو) ،فحص فنّي وتجديد رخص المركبات ورخص القيادة والرهن وفك الرهن ونقل الملكية واستخراج لوحات الأرقام وغيرها من الخدمات .

MENAFN16072024000208011052ID1108444197


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية