Tuesday, 16 July 2024 07:51 GMT



مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى

(MENAFN- Youm7) اقتحم مستوطنون إسرائيليون اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى المبارك فى مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية " وفا" أن مستوطنين دخلوا بأكثر من مجموعة فيما حولت شرطة الاحتلال البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، وانتشر مئات من عناصر الشرطة على مسافات متقاربة، خصوصا عند بوابات الأقصى.

وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شددت من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، وفرضت قيودا على دخول المصلين.

وفي سياق متصل، شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي من إجراءاتها العسكرية في محيط نابلس، حيث أغلقت حاجزي دير شرف و"شافي شمرون" بكلا الاتجاهين، بادعاء تنفيذ عملية إطلاق نار على مركبة للمستعمرين.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة طوباس شمال الضفة الغربية، حيث نشر الاحتلال القناصة والمشاة في عدة مناطق من المدينة خلال اقتحامها، وداهمت عدة منازل للفلسطينيين، واحتجزت مواطنين اثنين للضغط على نجليهما لتسليم نفسيهما، وأفرجت عنهما في وقت لاحق.







MENAFN16072024000132011024ID1108443707


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية