Tuesday, 16 July 2024 05:31 GMT



الرئيس جو بايدن يعرب عن آرائه حول حادثة إطلاق النار على ترامب

(MENAFN) أعرب الرئيس جو بايدن عن آرائه حول حادثة إطلاق النار الأخيرة في تجمع انتخابي لمنافسه الجمهوري دونالد ترامب, مشيراً إلى عدم اليقين بشأن كيفية تأثيرها على الانتخابات الرئاسية القادمة في نوفمبر, وفي مقابلة مع شبكة (ان بي سي تي في), قال بايدن: "لا أعرف, وأنت أيضاً لا تعرف, ما هو تأثير محاولة الاغتيال يوم السبت".

والحادثة, التي وقعت خلال تجمع يوم السبت, أسفرت عن إصابة الرئيس السابق دونالد ترامب في أذنه, وقد أثارت محاولة الاغتيال مخاوف بشأن استقرار المناخ السياسي مع اقتراب الانتخابات الرئاسية, في ضوء الحادثة, أكد بايدن مجددًا التزامه بمواصلة حملته الرئاسية, على الرغم من المخاوف المستمرة بشأن عمره, وفقاً لموقع "المملكة", دافع بايدن عن قراره بالبقاء في السباق, مشددًا على حدة عقله, وقال بايدن: "قدراتي العقلية جيدة جداً", "في ثلاث سنوات ونصف, أنجزت أكثر مما أنجزه أي رئيس آخر منذ فترة طويلة."

كذلك أقر الرئيس الديمقراطي بالقلق المتزايد بشأن عمره, وقال: "أنا كبير في السن, لكنني أكبر من ترامب بثلاث سنوات فقط, هذا أولاً, ثانياً, قدراتي العقلية جيدة جداً", معترفًا بصحة هذه المخاوف بينما يعيد التأكيد على ثقته في قدراته المعرفية, من المرجح أن تؤثر حادثة إطلاق النار, إلى جانب المناقشات المستمرة حول عمر بايدن ولياقته العقلية, على سرد السباق الرئاسي, يسعى كلا المرشحين إلى كسب ثقة الناخبين مع اقتراب انتخابات نوفمبر.

MENAFN16072024000045015687ID1108443482


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية