Tuesday, 16 July 2024 12:01 GMT



برنامج ضيف الاتحاد يمدّد شراكته مع بوينتس باي لإطلاق حلولٍ غير مسبوقة في الشرق الأوسط

(MENAFNEditorial) دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يوليو 2024، ماسيف ميديا: أعلن برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران والحائز على الجوائز، تمديد شراكته مع بوينتس باي لطرح حلولٍ مبتكرة ورائدة للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط أواخر العام الحالي.

تتيح الحلول الجديدة لأعضاء البرنامج إمكانية كسب واستبدال أميال ضيف الاتحاد عبر المتاجر الإلكترونية بكل سلاسة. وسيتمكن الأعضاء من دمج هذه الحلول في حياتهم اليومية بسهولة عبر مجموعة متنوعة من المتاجر الشريكة لبرنامج ضيف الاتحاد والاستمتاع بفرصة مثالية لتوفير الأموال، واستبدال الأميال والوصول السريع إلى المكافآت والترقيات.

بهذه المناسبة، قال مارك بوتر، المدير العام لبرنامج ضيف الاتحاد: "نعمل باستمرار على تطوير برنامجنا لنقدم للأعضاء تجربة مميزة. انطلاقاً من روح الابتكار النابعة من القيم الأساسية للاتحاد للطيران، يسعدنا أن نتعاون مع بوينتس باي لتقديم هذه الحلول الجديدة للمدفوعات التي ستمنح أعضاء برنامجنا فرصة كسب الأميال والدفع لدى المتاجر الالكترونية بسلاسة باستخدام أميال ضيف الاتحاد."

من جانبه، صرّح دومينيك هوفر، الرئيس التنفيذي لشركة بوينتس باي، قائلاً: "نحن متحمسون لتمديد شراكتنا مع برنامج ضيف الاتحاد لإطلاق حلول الدفع الجديدة. يمثل هذا التعاون إنجازاً جديداً في مسيرة بوينتس باي الرامية إلى تعزيز الابتكار والارتقاء ببرامج الولاء على مستوى العالم. إنّ التزام برنامج ضيف الاتحاد بإثراء تجارب الأعضاء يتماشى تماماً مع رؤيتنا، ونحن نتطلع إلى مشاهدة الأثر الإيجابي لهذه الحلول الجديدة على أعضاء البرنامج والمتاجر الشريكة."

وبالنسبة للمتاجر الشريكة، ستوفر الحلول الجديدة أداة قوية للتفاعل مع ملايين الأعضاء مستعينةً في ذلك بآليات التسويق وبرامج الدعاية المكثفة، ما سيؤدي في نهاية المطاف إلى رفع معدلات استبقاء العملاء وتعزيز المبيعات.

وقال بيت هاورويد، المدير التنفيذي للتسويق لدى بوينتس باي: "لقد أثبتت بوينتس باي قدرتها على تعزيز التفاعل بصورة ملحوظة مع الملايين من أعضاء برامج الولاء. تشكل حلول الدفع الخاصة بنا جسراً يربط بين الأعضاء وشبكة بوينتس باي الموثوقة من المتاجر العالمية، ما يمنحهم القدرة على كسب واستبدال الأميال بسلاسة. نسعى من خلال تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع إلى تمكين المتاجر الإلكترونية من رفع نسبة المبيعات بطريقة فريدة وواضحة، والتفاعل مع مجتمعات المسافرين الدائمين على نحوٍ غير مسبوق."

انتهى

MENAFN16072024000070016458ID1108442968


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.