Tuesday, 16 July 2024 09:42 GMT



بالفيديو مجموعة البابطين تفتتح معرض جايكو وأومودا

(MENAFN- Al-Anbaa) في خطوة نوعية بقطاع السيارات في الكويت، أعلنت مجموعة البابطين الإطلاق الرسمي لعلامة جايكو في الكويت وكذلك الشراكة الحصرية الجديدة مع علامة أومودا.
وجرى هذا الإعلان الرسمي فـــي فنـــدق جميــرا بتاريـخ 10 يوليو وبحضور عدد مختار من أهم الشخصيات المجتمعية، ونخبة عشاق السيارات وكذلك وسائل الإعلام والإعلان، وتلا ذلك توجيه الدعوة لحضور افتتاح معرض سيارات جايكو وأومودا في اليوم التالي 11 يوليو في الري ليكون إضافة نوعية واكتشاف عصر جديد في عالم السيارات.
وبهذه النقلة النوعية الكبيرة في سوق السيارات في الكويت، أصبحت سيارات جايكو مع وكيلها الجديد مجموعة البابطين وذلك بناء على ما تمتلكه المجموعة من رؤية وإمكانات تساعد في تعزيز الحضور المحلي لهذه السيارات، وكذلك تم الإعلان عن انضمام العلامة التجارية الأكثر تطورا وتكنولوجيا، سيارات أومودا لتكون تحت مظلة مجموعة البابطين.
وعن هاتين المناسبتين المهمتين في الإطلاق الرسمي لسيارات جايكو والإعلان عن الشراكة مع أومودا، وافتتاح معرض متخصص لهذه السيارات، قال صالح البابطين، الرئيس التنفيذي في مجموعة البابطين: إن إطلاقنا الرسمي للعلامة التجارية (جايكو) وشراكتنا مع العلامة التجارية (أومودا) من جهة، ومع مجموعة البابطين جهة أخرى هو عبارة عن رؤية استراتيجية تحمل نفس الطموح والإمكانات التي يمكنها أن تحقق النجاح بطرق متسارعة وفعالة تعزز الحصة السوقية وتلبي توقعات ورغبات العملاء. وإضافة لافتتاح المعرض الحالي، فإننا سنعمل معا في المستقبل القريب على الارتقاء بمستوى التعاون أكثر من خلال برامج التدريب والتنسيق والتسويق المشتركة بما يضمن بناء محطات بارزة من النجاح والاستفادة من الفرص الاستراتيجية الواعدة في سوق الكويت.
من جانبه، أشار غازي البابطين رئيس التطوير في مجموعة البابطين: استطعنا بنجاح تحويل خططنا التطويرية إلى واقع ملموس تأكد اليوم بهاتين النقلتين الكبيرتين، وهي انضمام جايكو إلى مجموعة البابطين والإعلان عن ذلك رسميا، وكذلك الشراكة الجديدة مع أومودا مما سيضيف لخطط التوسع والتطوير أبعادا وتحديات جديدة نثق من قدرتنا على تلبية متطلباتها بما نملكه من إمكانيات ومرافق وفريق عمل مؤهل، وكذلك ما تم وضعه من خطط تواصلية تحقق النجاح لهذه الشراكات واليوم يتركز حرصنا الأول على خدمة العملاء وهذا الشيء تأكد مع افتتاح مركز خدمة متكامل والإعلان عن افتتاح مستودع قطع غيار من الشركة الأم في السعودية لجايكو أومودا مما يأمن وجود قطع غيار للعميل حتى 100%.
وبهذه المناسبة، قال ياو بو المدير العام للشرق الأوسط لشركة أومودا وجايكو للسيارات إنه خلال السنوات الـ 3 المقبلة، سندخل أكثر من 60 سوقا، وفي الوقت الحالي، تم إطلاق علامة OJ في إسبانيا وإيطاليا وپولندا وبلدان أوروبية أخرى.
وأضاف: نحن أسرع علامة تجارية نموا في صناعة السيارات في العالم، والكويت تحتل مكانة حاسمة في استراتيجية شركتنا، ونقدر قيمتها الاستراتيجية بشكل كبير، مع توقعات متفائلة جدا لآفاق السوق.
وتابع: في سوق السيارات الكويتي التنافسي بشكل كبير، وردا على شكاوى المستهلكين بشأن خدمة ما بعد البيع وتوفر قطع الغيار، قمنا بإنشاء أول مستودع لقطع الغيار في المملكة العربية السعودية والإمارات، يغطي جميع دول مجلس التعاون الخليجي، لمساعدة في حل مشكلة بطء توفير قطع الغيار، نعتقد بقوة أنه مع قوة مجموعة البابطين الكبيرة، ستخلق علامة OJ مستوى يتجاوز توقعات العملاء.
وإذا كانت سيارات جايكو قد أصبحت اليوم رقما يصعب تحديه في فئة سيارات الطرق الوعرة، المفعمة بالقوة والأداء والأناقة، مما يجعلها اختيار الشباب بلا منازع، فإن سيارات أومودا تعتبر اليوم من السيارات الذكية المتقدمة في الترتيب العالمي بما تحققه من مبيعات متصاعدة، ولما توظفه من أحدث تطبيقات التكنولوجيا لتوفر قيادة متكاملة وفاخرة تمنح قائدها روعة الاستمتاع بكل تفاصيلها.
يمكن لعشاق محبي اكتشاف السيارات الجديدة وما تحمله من تكنولوجيا ومزايا ومواصفات مدهشة أن يزوروا معرض جايكو أومودا البابطين في منطقة الري.

MENAFN15072024000130011022ID1108442596


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.