Tuesday, 16 July 2024 09:53 GMT



الوطني يدعم برنامج كن لريادة الأعمال

(MENAFN- Al-Anbaa) انطلق برنامج «كن» لريادة الأعمال الاجتماعية برعاية بلاتينية من بنك الكويت الوطني، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية للبنك مع مؤسسة لوياك التطوعية. وتنظم لوياك هذا البرنامج للعام التاسع على التوالي بالتعاون مع جامعة «بابسون».
وقد جرى افتتاحه في الجامعة الأمريكية في الكويت بحضور ممثلين من بنك الكويت الوطني ومؤسسة لوياك. ويشارك في البرنامج ٥٠ طالبا وطالبة. ويهدف هذا البرنامج إلى دعم الطلاب من خلال تحفيزهم على القيادة والابتكار بمشاريع تخدم تقدم المجتمع، كما أنه يأتي في إطار التزام بنك الكويت الوطني تجاه الشباب ودعمهم في مسيرتهم للقيام بدور فاعل في المستقبل.
ويشهد البرنامج مشاركة واسعة من الطالبات والطلبة أعمارهم بين 12 و16 عاما ويستمر لمدة 5 أسابيع، وتتخلله جلسات تدريب ونقاشات ومحاضرات أونلاين وورش عمل افتراضية، تهدف إلى نشأة وتعزيز برامج اجتماعية رائدة في الكويت. ويشارك قياديون من بنك الكويت الوطني في هذا البرنامج إلى جانب خبراء من الشركات والمؤسسات المشاركة بهدف تقديم التدريب والخبرة والمشورة اللازمة للمشاريع المتنافسة.
وتأتي هذه الرعاية في إطار شراكة البنك الوطني الاستراتيجية مع لوياك وحرصه على توفير الدعم للشباب وإتاحة الفرصة أمامه للثقة بأفكاره وبلورتها إلى مشاريع مفيدة للمجتمع. وتتمثل مشاركة بنك الكويت الوطني في هذا البرنامج من خلال تقديم رعايته للبرنامج وكمشاركة في اللجنة التحكيمية والتوجيهية للمتدربين، حيث يقدم المشورة والتدريب للمشاركين إلى جانب دوره في اختيار المشاريع والمبادرات الفائزة.
ويستمر البرنامج حتى 15 أغسطس، حيث يستفيد الطلبة من دورات تدريبية على أيدي مشرفين ومدربين محترفين من ذوي الخبرة في برامج الريادة المجتمعية، كما سيشاركون في عدد من الحلقات النقاشية مع المختصين، وورش عمل افتراضية. وسيختتم البرنامج بمسابقة لتقييم مشاريع الطلبة، وعرضها على لجنة التحكيم لاختيار أفضل 3 مشاريع ضمن معايير الجودة والتميز والابتكار.

MENAFN15072024000130011022ID1108442594


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.