Tuesday, 16 July 2024 09:27 GMT



الأمانة توزع 500 كتاب مجاني طيلة مهرجان صيف عمان

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - خصصت دائرة المكتبات العامة في أمانة عمان 4 آلاف كتاب لتوزيعها مجاناً على المواطنين طيلة فعاليات مهرجان صيف عمان الذي تقام أمسياته العمانية الوطنية في حدائق الحسين وحديقة الجبيهة.


وتضم الكتب مختلف الحقول المعرفية الأدبية والفكرية والتربية والعلوم وقصص الأطفال، علماً أنه تم في أمسية انطلاق المهرجان توزيع ألف كتاب مجاناً، فيما المعدل اليومي لتوزيع الكتب باقي أيام المهرجان حتى الخميس المقبل 500 كتاب.


وواصل مهرجان صيف عمان اليوم الاثنين أمسياته الوطنية التي تقام في حدائق الحسين وحدائق الجبيهة بفقرات من الفلكلور التراثي الأردني، فضلاً عن تخصيص مساحات داخل الحدائق "منطقة الأسواق" لعرض وتسويق المنتجات التراثية والحرفية والمأكولات.


وعلى مسرح الأطفال تم في حدائق الحسين إقامة عرض "مسرح دمى" ومسرحية البهلوان وصندوق العجائب، فيما عرضت في حدائق الجبيهة مسرحية "يحكى أنّ".


وكانت أمانة عمان الكبرى أوجدت مواقف مجانية للسيارات خلف الأكاديمية الملكية لفنون الطهي، ووسائط نقل مجانية الى داخل حدائق الحسين لنقل الزوار إلى مواقع الفعاليات طيلة أيام المهرجان.

MENAFN15072024000208011052ID1108442284


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.