Monday, 08 July 2024 10:23 GMT



كلارا وريموت باس تعقدان شراكة استراتيجية لإحداث ثورة في مجال التوظيف العالمي والامتثال القانوني

(MENAFN- Sherpa Communications) كلارا وريموت باس تعقدان شراكة استراتيجية لإحداث ثورة في مجال التوظيف العالمي والامتثال القانوني

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يوليو 2024: قامت كلارا، الشركة الرائدة في مجال توفير البرامج القانونية والإدارية الرقمية، وريموت باس، المنصة البارزة لإدارة فرق العمل عن بُعد وكشوف المرتبات، بعقد شراكة استراتيجية.
توحّد هذه الشراكة نظام تشغيل الشركة المبتكر من كلارا مع خبرة ريموت باس في إدارة القوى العاملة عن بُعد. ويعملان معًا على خلق تجربة سلسة للشركات التي تتعامل مع تعقيدات إنشاء كيانات أجنبية وإدارة فرق العمل عبر الحدود.
باستخدام منصة كلارا، يمكن للشركات تأسيس شركات رقمياً في نطاقات قانونية متعددة، وإدارة جداول رأس المال الخاصة بها، وإنشاء وتوقيع الاتفاقيات القانونية. ويتولى نظام الرواتب القوي لشركة ريموت باس معالجة المدفوعات متعددة العملات والامتثال للضرائب المحلية، مما يقلل العبء الإداري على الشركات ويضمن الامتثال للوائح المحلية في أكثر من 100 دولة. تهدف هذه الشراكة إلى تمكين الشركات من توسيع نطاق وجودها العالمي بكفاءة وامتثال.
من المتوقع أن ينمو سوق العمل عن بُعد في الشرق الأوسط بنسبة 30٪ بحلول عام 2025، يبرز هذا الطلب المتزايد على الحلول التي تعمل على تبسيط إدارة فرق العمل عن بُعد والرواتب العالمية.
علق باتريك روجرز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة كلارا، قائلاً: "تكمن مهمتنا في كلارا في تبسيط المهام القانونية والإدارية للشركات. تتيح لنا الشراكة مع ريموت باس بتوسيع نطاق تواجدنا وتقديم حزمة متكاملة للشركات التي تسعى إلى بناء و إدارة فرق عمل عالمية. يستخدم المئات من عملائنا بالفعل ريموت باس لدعم احتياجات التوظيف لديهم، لذلك كان إنشاء هذه الشراكة خطوة منطقية إلى الأمام."
وأضاف كمال رقاد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ريموت باس: يسعدنا للغاية عقد شراكة مع كلارا. حيث يوفر نظام تشغيل شركتهم بالفعل الدعم لشريحة كبيرة من قاعدة عملائنا في كافة المجالات، بدءًا من تكوين وإدارة الشركة الرقمية بالإضافة إلى إدارة برامج تملك الأسهم للموظفين وجداول رأس المال. وبفضل هذه الشراكة، يمكننا تقديم دعم لا مثيل له للشركات التي تسعى إلى اجتياز تحديات التوظيف في الإمارات العربية المتحدة والعالم"
ستقدم كلارا وريموت باس معًا حلاً متكاملاً يعالج التحديات المتعددة للوثائق القانونية والامتثال والرواتب وإدارة فرق العمل عن بُعد.
انتهى





MENAFN08072024004265013835ID1108417823


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار