Monday, 08 July 2024 05:33 GMT



بشار عبدالله تلافينا 90% من ملاحظات استضافة خليجي 26

(MENAFN- Al-Anbaa) أكد مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبدالله أن فريق العمل الخاص بتلافي ملاحظات لجنة تفتيش اتحاد كأس الخليج العربي قطع شوطا طويلا جدا في تلافي الملاحظات التي وصلت إلى 90% وباقي الأمور سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك عقب انتهاء اجتماع اللجنة العليا لاستضافة «خليجي 26» الذي عقد بمقر الهيئة برئاسة وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب د. أمثال الحويلة وبحضور أعضائها من الهيئات والمؤسسات الحكومية واتحاد الكرة.

وقال مدير الهيئة بالتكليف: خلال الاجتماع تم تحديد جميع الاختصاصات لأعضاء اللجنة العليا والذين أبدوا استعدادهم للانتهاء من جميع الأعمال التي سيكلفون بها طبقا للجدول الزمني المحدد، بالإضافة إلى تشكيل المكتب التنفيذي للجنة العليا برئاسة وزيرة الشباب رئيس اللجنة العليا د. أمثال الحويلة، ومدير عام الهيئة بشار عبدالله نائبا للرئيس وعضوية كل من وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون التلفزيون تركي المطيري، ونائب رئيس اتحاد الكرة هايف الديحاني.

وأشار عبدالله إلى أن جميع أعضاء اللجنة العليا اتفقوا على أهمية استضافة البلاد لمنافسات كأس الخليج العربي في النسخة 26 المقرر لها نهاية ديسمبر المقبل ليس فقط من الجانب الرياضي، ولكنها ستكون تجمعا شبابيا خليجيا وتحظى باهتمام أصحاب السمو والمعالي قادة دول مجلس التعاون الخليجي وأيضا رؤساء مجالس إدارات الاتحادات الخليجية لكرة القدم وجميع المسؤولين من الناحية الوطنية وكذلك لتبادل الخبرات.

وبين مدير الهيئة بالتكليف أن البطولة ستكون محط أنظار كل الدول الخليجية بصفة خاصة والدول العربية والآسيوية بصفة عامة كونها بطولة مهمة، وهو ما يجعل اللجنة العليا واللجنة التنفيذية تعمل خلال الفترة المقبلة بناء على توجيهات وزيرة الشباب بضرورة الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية والتنظيمية قبل زيارة لجنة التفتيش المقرر لها شهر سبتمبر المقبل كزيارة أخيرة قبل انطلاق البطولة للوقوف على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية لاعتماد الملاعب التي ستقام عليها المباريات وأيضا ملاعب التدريب وأماكن الإقامة وهو ما دفع أعضاء اللجنة الى تحديد ضابط اتصال في كل وزارة ومؤسسة حكومية لتسريع الأعمال، بالإضافة إلى اعتبار المكتب التنفيذي في حالة انعقاد دائم لمتابعة كل الأمور.

وأوضح أن فريق العمل الذي تم تشكيله برئاسة نائب المدير العام لقطاع المالية والإدارية فيصل اليتيم المكلف بتلافي ملاحظات لجنة التفتيش قطع شوطا كبيرا في الانتهاء من الملاحظات حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى 90%.

وذكر عبدالله أن البلاد جاهزة لاستضافة «خليجي 26» المقرر لها نهاية شهر ديسمبر المقبل من جميع الجوانب الإنشائية والتنظيمية.

MENAFN08072024000130011022ID1108417289


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.