Monday, 08 July 2024 05:36 GMT



شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مدينة غزة

(MENAFN- Jordan News Agency)

غزة 8 تموز ( بترا ) - امجد الشوا- استشهد مواطنان وأصيب آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية قرب مفترق الصناعة جنوب مدينة غزة.
واستشهد مواطن في قصف إسرائيلي استهدف منزلا قرب مفترق الطيران جنوب مدينة غزة
توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي المعززة بالدبابات والآليات العسكرية فجر اليوم بشكل مفاجئ بمحيط منطقتي الجامعات والصناعة جنوبي حي تل الهوى جنوب مدينة غزة وسط قصف عنيف على منازل المواطنين.
وكانت عشرات الالاف من المواطنين نزحوا خلال ساعات يوم امس تحت القصف المدفعي الكثيف والطائرات الحربية لمنطقة التفاح والدرج والبلدة القديمة في غزة.
وقال الدفاع المدني بغزة ان الاحتلال استهدف منازل مأهولة في شارع يافا شرقي غزة ما أسفر عن شهداء ومصابين ما زالوا عالقين تحت الأنقاض.
وأشار الى سقوط عشرات الشهداء والجرحى في القصف الإسرائيلي على مناطق سكنية شرقي مدينة غزة.
ويواصل الاحتلال لليوم الثاني عشر على التوالي توغله في مناطق متفرقة بحي الشجاعية شرق مدينة غزة وسط قصف مدفعي ومروحي كثيف وعنيف.
من ناحية اخرى أصيب عدد من المواطنين جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
--(بترا )
ع ط
08/07/2024 08:51:19

MENAFN08072024000117011021ID1108416002


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.