Sunday, 07 July 2024 05:28 GMT



موجة حر شديدة تضرب 3 دول عربية - اسماء

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - تشهد عدة أجزاء من شبه الجزيرة العربية موجة حر شديدة من المحتمل أن تصل معها درجات الحرارة إلى 50 درجة مئوية في عدد من الدول.
وأشارت منصة "طقس العرب" بالسعودية إلى أنه من المتوقع أن يشتد المُرتفع الجوي في طبقات الجو العالية على المنطقة تدريجيا مع نهاية هذا الأسبوع، بالتزامن مع تعمق للمنخفض السطحي الحراري شرق شبه الجزيرة العربية، والذي سيؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة.
ويتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس مع نهاية هذا الأسبوع في العراق والكويت والسعودية وقطر والبحرين والإمارات، مع درجات حرارة أربعينية في غالبية المناطق، كما أنه من المنتظر أن تسجل 50 مئوي في أنحاء عدة من العراق والكويت وشرق المملكة السعودية.
ونبه من هذا الارتفاع المرتقب، داعيا لعدم التعرض لأشعة الشمس طيلة ساعات النهار والإكثار من شرب السوائل الباردة والمُرطبات على مدار اليوم وحتى في ساعات الليل.

MENAFN07072024000208011052ID1108414067


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.