Sunday, 07 July 2024 03:27 GMT



وزير السياحة وسفراء يزورون البترا

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- زار وزير السياحة والآثار مكرم القيسي، وعدد من سفراء الدول الأجنبية التي تعتبر من الأسواق الرئيسية للسياحة إلى الأردن، ومدير منظمة عجائب الدنيا السبع الجديدة جون بول دي لا فنوتي، مدينة البترا الأثرية، اليوم الاحد، بدعوة من سلطة إقليم البترا التنموي السياحي.


واستقبل الوفد رئيس مجلس المفوضين الدكتور فارس البريزات يرافقه مفوض البنية التحتية والاستثمار المهندس حمزة العلياني وعدد من المدراء المعنيين في السلطة.


وقال البريزات في بيان، إن السلطة وجهت الدعوة للسفراء بهدف إطلاعهم على ما تتمتع به المنطقة من مقومات سياحية مميزة بالإضافة إلى العوامل الأمنية التي تسمح بزيارة البترا دون أي معوقات وبالتالي نقل الصورة إلى بلدانهم كما أن السلطة نظمت برنامجا متكاملا يتضمن العديد من الفعاليات للوفد الزائر.


وعملت السلطة على استقطاب عدد من الوكالات الصحفية العالمية والقنوات التلفزيونية المحلية والدولية لغايات زيادة التسويق والترويج لمدينة البترا إعلاميا دوليا.

MENAFN07072024000208011052ID1108414378


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.