Sunday, 07 July 2024 01:26 GMT



مستعمرون يضعون منزلا متنقلا فوق أراضي المواطنين في مسافر يطا

(MENAFN- Palestine News Network ) الخليل /PNN-
وضع مستعمرون، اليوم الاحد، منزلا متنقلا فوق أراضي المواطنين في مسافر يطا، جنوب الخليل.

وذكرت مصادر محلية
أن مستعمرين مسلحين وضعوا منزلا متنقلا على أراضي المواطنين بمنطقة "سدة الثعلة" في مسافر يطا، تمهيدا للاستيلاء عليها، لصالح بناء مزارع للمستعمرين وتوسيع البؤرة الاستعمارية "تسخار مان" المقامة على أراضي المواطنين منذ عام 2020.

وصعد المستعمرون من اعتداءاتهم في تلك المنطقة من أجل تهجير أهلها قسرا والسيطرة عليها، وجرفوا مساحات واسعة من أراضي المواطنين، وزرعوها بالأشجار، ونفذوا أعمال بنية تحتية.

وتسعى سلطات الاحتلال إلى تنفيذ مخطط استعماري يهدف إلى شق طريق استعماري بطول 12 كم، لربط مستعمرتي "أفيجال" و"ماعون"، ما يعني السيطرة على أكثر من 13 ألف دونم من أراضي المواطنين في المنطقة.

وفي سياق متصل، أطلق مستعمرون مسلحون قطعان ماشيتهم في حقول ومحيط منازل المواطنين في منطقة "فتح سدرة"، ومنعوا المواطنين من الخروج من منازلهم والوصول الى اراضيهم، خاصة في المنطقة القريبة من "سدة الثعلة".

MENAFN07072024000205011050ID1108414063


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.