Sunday, 07 July 2024 02:20 GMT



كارول سماحة تحيى حفلاً غنائيًا بمهرجان الحمامات بتونس يوم 20 يوليو

(MENAFN- Youm7) تحيى النجمة اللبنانية كارول سماح حفلاً غنائيًا بمهرجان الحمامات بـ تونس بدورته الـ58
يوم 20 يوليوالجارى، وكشفت إدارة المهرجان على صفحتها الخاصة أن جميع تذاكر حفلة كارول سماحة قد نفدت بعد ساعات من طرحها، وتقدم سماحة باقة مميزة من أغانيها.

النجمة كارول سماح
أحيت حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان موازيين الذى أقيم مؤخرا بالمغرب، كما أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً، حفلاً غنائيًا فى لبنان، وقدمت خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها الذى تفاعل معها وردد كلمات أغنياتها.

وطرحت النجمة كارول سماحة في ألبومها الجديد "الذهبي" الذي أطلقته تحت شعار "حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية"، العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

وكانت آخر أعمال كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها "إجازة" والتى قدمت من خلالها جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، وهى من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.







MENAFN06072024000132011024ID1108413842


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.