Saturday, 06 July 2024 02:30 GMT



حزب الله يشن هجوما بمسيرات انقضاضية على مربض مدفعية لجيش الاحتلال في بيت هلل

(MENAFN- Youm7) شن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مربض المدفعية التابع للكتيبة 403 التابع للفرقة 91 في جيش الاحتلال الإسرائيلي بـ"بيت هلل".

وأوضح حزب الله - في بيان نقلته الوكالة اللبنانية للأنباء - أن "هذا الهجوم جاء دعما للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وردًا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة والاعتداء على المدنيين"، لافتا إلى أن "المسيرات أصابت أهدافها بدقة ممّا أدى إلى اشتعال النيران فيها".


وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أطلق القنابل المضيئة، طيلة ليل أمس /الجمعة/، فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل، وأطلق من مواقعه المحاذية لبلدة عيتا الشعب رشاقات نارية تجاه بركة ريشة وأطراف بلدة راميا.







MENAFN06072024000132011024ID1108412490


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.