Saturday, 06 July 2024 04:30 GMT



برهم يبحث مع مؤسسة دولية التعاون لدعم قطاع التعليم

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله /PNN- بحث وزير التربية والتعليم العالي أمجد برهم، مع مسؤولة مؤسسة (Think Equal) المختصة في التعليم لينا بانيت، التعاون في البرامج المشتركة، خاصة التي تهم الأطفال والمعلمين.

وأشار برهم خلال اللقاء أولوية العمل في الفترة الراهنة، والتوجهات الرامية إلى دعم التعليم في قطاع غزة، والتركيز على الفاقد التعليمي، والتدخلات النفسية والنشاطات الترفيهية التي ستكون مرتكزاً في تنظيم المخيمات الصيفية لهذا العام.

وتطرق إلى مجمل التحديات التي يواجهها التعليم في غزة والضفة، والجهود الحثيثة والمتواصلة من أجل خدمة الأطفال والطلبة والمعلمين، وتوفير كل ما من شأنه خدمة التعليم، مبدياً استعداده للتعاون مع المؤسسة وبرامجها بما يتقاطع وأولويات الوزارة واحتياجاتها.


وقدمت بانيت تعريفاً عن المؤسسة التي تُمثل مبادرة عالمية تعمل في عدة دول، وتهتم بالأطفال وتعليمهم، خاصة في المناطق التي تعاني ظروفا صعبة، مؤكدةً حرصها على توفير خدمات من خلال مبادرتها للأطفال الفلسطينيين والتعاون في تنفيذ برامج تستهدف الطلبة لا سيما في قطاع غزة.

MENAFN06072024000205011050ID1108412560


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.