Friday, 05 July 2024 10:39 GMT



هيئة الطرق افتتحت نفق 2 بشارع القاهرة فجر اليوم

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • النفق مجهز بأحدث التقنيات لضمان سلامة وأمان المستخدمين مع توفير إرشادات مرورية واضحة


عاطف رمضان
افتتحت الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور فجر اليوم الجمعة النفق رقم 2 على شارع القاهرة، والذي يمر أسفل طريق الدائري الثالث، للقادمين من ميدان حولي باتجاه مدينة الكويت بين منطقتي الشعب والدعية.
وقالت مصادر ان افتتاح النفق سيكون خطوة مهمة في تحسين تدفق حركة المرور وتخفيف الازدحام في المنطقة وسيسهم في تقليل وقت السير للسائقين، مما يعزز من انسيابية الطرق الرئيسية في الكويت، ويأتي كجزء من جهود الهيئة المستمرة لتطوير البنية التحتية للطرق والنقل في البلاد وتحقيق رؤية 2035.
ولفتت المصادر إلى أن النفق مجهز بأحدث التقنيات لضمان سلامة وأمان المستخدمين، مع توفير إرشادات مرورية واضحة للسائقين، مشيرة إلى انه سيقلل من الاختناقات المرورية في المناطق المحيطة خاصة خلال ساعات الذروة.

MENAFN05072024000130011022ID1108410700


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.