Friday, 05 July 2024 09:31 GMT



في تقريرها السنوي.. W7Worldwide نموذج للريادة في العلاقات العامة

(MENAFN- W7Worldwide) جدة:

في خضم عالم يتسارع فيه التطور، تواصل W7Worldwide للاستشارات الإستراتيجية والإعلامية، مسيرتها الاستثنائية نحو التميز، رافعة راية الريادة في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، ليس فقط على مستوى المملكة العربية السعودية، بل تتخطى حدودها لتضع بصمتها في المشهد الإقليمي بأكمله، مُرسّخة مكانتها كشريك إستراتيجي موثوق يساهم بفعالية في تحقيق أهداف عملائه.

وتُجسّد هذه الريادة ما حققته W7Worldwide من إنجازات مهنية فريدة خلال عام 2023، حيث برهنت على كفاءتها الاستثنائية في تعزيز التواصل بين عملائها والجمهور، وحصدت جوائز مرموقة، ونالت العديد من الترشيحات للتنافس على جوائز أخرى في فئات مختلفة، وتؤكد هذه الإنجازات احترافية الوكالة وقدرتها على تطوير إستراتيجيات تواصل مبتكرة وفعالة لعملائها تساهم في تحقيق أهدافهم، وتعزيز حضورهم في مختلف الأسواق.

تجربة العملاء

أظهر التقرير السنوي W7Worldwide لعام 2023، نجاحًا ملحوظًا في تقديم خدمات الوكالة لعملاء متنوعين في مختلف الأسواق المحلية والإقليمية والدولية، حيث استثمرت W7Worldwide خبرتها ومهاراتها الواسعة لتقديم خدمات متميزة لمجموعة واسعة من القطاعات، شملت الشركات، والقطاع الصحي، والقطاع التقني، والأمن السيبراني والمعلوماتي، وقطاع التجزئة، وقطاع الضيافة، والطيران، والشؤون العامة، والعملاء من القطاعات الحكومية، والأفراد.

وبفضل الله ثم تنوع خدماتها وكفاءتها، أصبحت W7Worldwide شريكًا إستراتيجيًا لمجموعة من أبرز الشركات والعلامات التجارية الرائدة يساهم بفعالية في تحقيق أهداف عملائه، مما عزز مكانتها في السوق كمزود حلول شامل وموثوق.

وإلى جانب إنجازاتها المهنية، أوضح التقرير أن الوكالة حظيت بإشادات واسعة من العديد من عملائها الذين عبروا عن تقديرهم لتميز خدماتها، والمهارات العالية لفريق العمل واحترافيته، وتفكيره الإبداعي الذي يسهم في تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، ومن أبرزهم شركة دراجوس العالمية للأمن السيبراني الصناعي، وشركة بيتابس لحلول الدفع الإلكتروني، وفنادق FRSS، ومنصة بيزات للموارد البشرية.

مسؤولية اجتماعية

تُدرك W7Worldwide أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتشارك في مبادرات عالمية تجسد هذه الرسالة النبيلة، وتسعى الوكالة جاهدة لنشر الوعي، وإلهام الجمهور، وتعزيز القيم الإيجابية، وذلك من خلال سرد القصص الملهمة، وتشكيل التصورات بدقة، وتعزيز سمعة الصناعة، وتقديم محتوى إبداعي وثقافي يُلهم ويثقف الجمهور، فضلًا عن مواصلة دورها في بناء الجسور الثقافية بين الشعوب.

ووفقًا للتقرير السنوي، فقد حققت W7Worldwide نجاحًا هائلًا في مجالي العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية خلال عام 2023، حيث وصل محتواها الإبداعي المنشور الذي شمل 10 مقاطع مرئية و3 رسوم بيانية و488 تغطية إعلامية إلى أكثر من مليار ونصف المليار شخص على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك 554,396 تفاعلًا على تويتر، و179,027 على LinkedIn، و 51,248 زيارة للموقع الإلكتروني.

كما تميزت الوكالة بإطلاقها لمقاطع مرئية مميزة حول المناسبات العالمية، مثل اليوم العالمي للراديو، ويوم المرأة العالمي، وشهر رمضان، وموسم الحج، ويوم الشباب العالمي، ويوم التلفاز، ويوم اللغة العربية، واليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، إلى جانب ذلك قدمت W7Worldwide سلسلة من الحملات الإعلامية المتميزة والمقالات التي سلطت الضوء على ثقافة المملكة العربية السعودية الغنية وتنوعها، وناقشت مواضيع مهمة متعلقة بالصناعة، مثل التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وقضايا العلاقات العامة.

جوائز وترشيحات

أثبتت W7Worldwide تميزها في مجال العلاقات العامة الرقمية خلال عام 2023، وحصدت العديد من الجوائز المرموقة تقديرًا لجهودها الاستثنائية، وتضمنت هذه الجوائز: جائزة أفضل حملة للأطعمة والمشروبات من جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة "ميبرا" MEPRA، عن حملة "PACE" للسوبر ماركت 2023.

كما حظيت الوكالة بترشيحات مميزة في 4 فئات بجوائز PRCA الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية لعام 2023، تضمنت جائزة أفضل أداء في حملة رقمية، وذلك عن عرض العمل الممتاز وراء الحج، وجائزة أفضل حملة تسويق رقمي عن إيصال الروح الموحدة لشهر رمضان، وجائزة أفضل استخدام لإعداد التقارير والقياس في الحملة عن إعادة تعريف تجارب تناول الطعام في رمضان، وإطلاق المقر الرئيسي الجديد للتأمين الصحي في المنطقة، وجائزة أفضل استخدام للفيديو في الحملة عن عرض الخدمة الممتازة وراء الحج.

وتُعد هذه الجوائز والترشيحات شهادة قوية على التزام W7Worldwide بتقديم خدمات علاقات عامة رقمية مبتكرة وفعالة لعملائها، مما يساهم في تحقيق أهدافهم وتعزيز مكانتهم في السوق.

إنجازات استثنائية

أعرب الشريكان المؤسسان لـ W7Worldwide، الأستاذ عبدالرحمن عنايت والأستاذ عبدالله عنايت عن سعادتهما بالإنجازات الاستثنائية التي حققتها الوكالة خلال عام 2023، مؤكدين على التزامهم بدعم نمو قطاع العلاقات العامة في المملكة العربية السعودية، وتعزيز مكانته الريادية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقال عبدالرحمن عنايت: "لقد شهد عام 2023 تطورًا ملحوظًا في مسيرة W7Worldwide نحو صناعة علاقات عامة رقمية مزدهرة في المملكة، وذلك بفضل العمل الجاد والتفاني والإبداع والمرونة من قبل فريق العمل، وقد أثمرت هذه الجهود عن تحقيق العديد من الإنجازات التي تمثلت في التواصل الفعال، وخلق تأثير دائم في حياة الناس، وإعادة تشكيل التصورات العامة، ووضع معايير جديدة للتميز في مجالات الاتصالات والتسويق".

وعبّر عنايت عن تجديد العزم في عام 2024 لتجاوز توقعات العملاء وتحقيق أحلامهم من خلال القفز على الحواجز الإبداعية إلى عوالم أكبر، مما يساهم في ترسيخ مكانة W7Worldwide كواحدة من أبرز الوكالات الاستشارية المستقلة، والحائزة على العديد من الجوائز والشهادات في المملكة العربية السعودية.

ابتكار وريادة

من جانبه أكد عبدالله عنايت على التزام W7Worldwide بتعزيز الابتكار والريادة في مجال العلاقات العامة، متطلعًا إلى استكشاف آفاق جديدة في عام 2024، وتطوير إستراتيجيات فعالة تساهم في تحقيق الأفضل دائمًا.

وتابع قائلًا: "إن العمل الدؤوب وتقديم خدماتٍ استشارية متميزة أسهما في تحقيق W7Worldwide لنتائج مذهلة في عالم الاتصالات والتسويق، وخلق تأثير عميق ودائم في هذا المجال، مما أسهم في تعزيز مكانتها كواحدة من أبرز شركات الاستشارات الإعلامية المستقلة في المملكة العربية السعودية".

وشدد عنايت على أن W7Worldwide لا تكتفي بتلبية توقعات عملائها، بل تسعى دائمًا إلى تجاوزها، مؤكدًا على استمرار الشركة في العمل الجاد والتفاني لتقديم خدمات استشارية متميزة تجعلها رائدة في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي.

MENAFN03072024004335009176ID1108403387


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.