Wednesday, 03 July 2024 06:32 GMT



فُلك البحرية توقع مذكرة تفاهم مع البحري لتعزيز قدرات أسطول السفن

(MENAFN- Asdaf News) وقعت شركة فُلك للخدمات البحرية إحدى الشركات التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، مذكرة تفاهم مع شركة البحري لإدارة السفن المملوكة بالكامل لمجموعة البحري الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، وذلك بهدف تعزيز قدرات أسطول شركة فُلك البحرية.

وجرى توقيع الاتفاقية من قبل بول هيستباك، الرئيس التنفيذي لشركة فُلك البحرية التي تعتبر أول شركة سعودية متخصصة في خدمات سفن الروافد والنقل البحري لمسافات قصيرة في المنطقة، وخالد الحماد، رئيس شركة البحري لإدارة السفن، وسوف يتم بموجب المذكرة تعزيز التعاون في بناء أسطول فُلك البحرية من خلال تعزيز القدرات التقنية للسفن، إلى جانب التعاون في إدارة الأسطول عبر التوظيف او المساهمة في شراء أو بناء سفن جديدة؛ مما يساهم في تحقيق أهداف رؤية 2030 ببناء مركز لوجستي عالمي يخدم متطلبات المملكة والمنطقة.

وبوجود سفينتين في أسطول فُلك البحرية منذ انطلاق أعمالها في أبريل الماضي، تلعب الشركة دورًا محوريًا في تقديم خدمات الشحن البحري على طول البحر الأحمر والذي يعد أحد أهم طرق الشحن في العالم، ليتم ربط المملكة العربية السعودية بالموانئ الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

MENAFN03072024007116015312ID1108403144


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.