Wednesday, 03 July 2024 04:28 GMT



تيك توك يطور روبوت محادثة معزز بالذكاء الاصطناعي باسم "جيني"

(MENAFN) تيك توك يعمل على تطوير روبوت محادثة جديد مدعوم بالذكاء الاصطناعي يُدعى "جيني"، ومن المتوقع إطلاقه قريبًا، وتم الكشف عن هذا التطور بواسطة "سيمافور"، الذي أفاد بأن الشركة الصينية قد قدمت طلبًا للحصول على علامة تجارية لـ"جيني" في الولايات المتحدة، تحديدًا لروبوت محادثة مدعوم بالذكاء الاصطناعي، ويشير هذا الطلب إلى الجهود المستمرة لتيك توك لتعزيز عروضه التكنولوجية ودمج قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في منصته.

كما سيكون روبوت المحادثة "جيني" قادرًا على أداء مجموعة واسعة من المهام، وفقًا للوثائق المقدمة إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في مايو، وتشمل هذه المهام محاكاة المحادثات وتسهيل التفاعل والتواصل بين البشر والذكاء الاصطناعي، وإنتاج نصوص وكلام يشبه كلام البشر، ويشير تعدد استخدامات "جيني" إلى أنه يمكن أن يصبح ميزة مهمة داخل تيك توك، مما يحول طريقة تفاعل المستخدمين مع التطبيق ويعزز تجربة المستخدم بشكل عام من خلال تواصل أكثر تفاعلية وشخصية.

كذلك تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية من تيك توك في وقت حرج للشركة، فهي تواجه تهديدًا محتملاً بإجبارها على الانفصال عن الشركة الأم أو حتى حظرها بحلول أوائل عام 2025، هذا بسبب مخاوف الإدارة الأمريكية الحالية من أن ملكية الشركة الصينية لتيك توك يمكن أن تشكل خطرًا على الأمن القومي، قد يكون تطوير وإطلاق "جيني" جزءًا من استراتيجية أوسع لتيك توك لتثبيت موقعه في السوق وإظهار التزامها بالابتكار، حتى وهي تتنقل بين هذه التحديات الجيوسياسية.

بينما يمثل روبوت المحادثة الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي "جيني" تقدمًا كبيرًا في عروض تيك توك التكنولوجية، من خلال تقديم طلب للحصول على علامة تجارية في الولايات المتحدة وتفصيل قدراته، ويستعد تيك توك لإدخال أداة يمكن أن تحدث ثورة في تفاعل المستخدمين على منصتها، تتزامن هذه المبادرة أيضًا مع جهود الشركة لمعالجة وتخفيف العقبات التنظيمية المحتملة التي تواجهها، مما يؤكد على مرونتها وقدرتها على التكيف في بيئة عالمية معقدة.

MENAFN03072024000045015839ID1108401726


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.