Wednesday, 03 July 2024 04:22 GMT



مصر: حكومة جديدة تؤدي اليمين الدستورية وتغييرات في 20 حقيبة وزارية الأربعاء

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- أكد مصدر حكومي مصري مطلع أن الوزارة الجديدة ستؤدي مراسم حلف اليمين الدستورية اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وأشار إلى أنه سيتم، عقب أداء اليمين، عقد أول اجتماع لمجلس الوزراء المصري بتشكيله الجديد.


وأوضح المصدر أن هناك تغييراً وزارياً شاملاً شهد دمج وزارات واستحداث أخرى، في إطار توجيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتطوير السياسات الحكومية، لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة، مشدداً على أن التغيير الوزاري سيشمل ما يزيد على 20 حقيبة وزارية، وقال إن الحكومة الجديدة ستعمل وفقاً لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن المصري والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.


وأكد المصدر أن هناك تغييرات شاملة في المجموعة الاقتصادية، مشيراً إلى أنه ستتم الاستعانة بكفاءات وطنية من الخبرات الدولية لبعض الحقائب الوزارية.


الأهرام


MENAFN03072024000208011052ID1108401666


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.