Tuesday, 02 July 2024 10:20 GMT



اختتام بطولة اليوبيل الفضي لكرة القدم في العقبة

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - اختتمت، اليوم الثلاثاء، منافسات بطولة اليوبيل الفضي لكرة القدم التي نظمها نادي مدينة الأمير حمزة للشباب بالعقبة، برعاية وزير الشباب محمد النابلسي.


وحضر المباراة النهائية محافظ العقبة خالد الحجاج، ومدير مدينة الأمير حمزة للشباب أحمد الحسن، ومدير شباب العقبة الدكتور مخلد المجالي، ومفوض الريادة والشباب رمزي الكباريتي، ورئيس الاتحاد الملكي للرياضات البحرية محمد المغربي، ومدير الثقافة طارق البدور وممثلي المؤسسات الرسمية ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة.


وجمعت المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير حمزة للشباب فريقي القوة البحرية والزوارق الملكية، ونادي مدينة الأمير حمزة للشباب وانتهت بفوز نادي مدينة الأمير حمزة 2/1.


وتوج النابلسي فريق نادي الأمير حمزة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وفريق البحرية والزوارق الملكية بالمركز الثاني للبطولة والميداليات الفضية، وفريق الدرك بالمركز الثالث والميداليات البرونزية.

MENAFN02072024000208011052ID1108398849


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار