Tuesday, 02 July 2024 06:16 GMT



برنامج“تك بلس” في موسمه الثاني: إطلالة جديدة على جميع منصّات“اقتصاد الشرق مع بلومبرغ”

(MENAFN- Asdaf News)

الرياض- أصداف نيوز :

يطلّ عبد الله السبع، محرّر قسم التكنولوجيا في صحيفة“إندبندنت العربية” وأحد أكثر المؤثرين في هذا المجال، عبر شاشة ومنصّات“اقتصاد الشرق مع بلومبرغ” لتقديم برنامج“تك بلس” بحلّته الجديدة ومناقشة أحدث التطورات والابتكارات انطلاقاً من معرفته العميقة بالتكنولوجيا وشغفه بها.

يقدّم برنامج“تك بلس” في موسمه الجديد، دليلاً شاملاً لعالم التكنولوجيا وتغطية لأحدث التطورات في هذا المجال من خلال فقراته العديدة والمتنوعة، والتي تشمل:“نصائح وحيل”،“مراجعات”،“تحديثات الذكاء الاصطناعي”،“المنازل الذكية”،“تكنولوجيا الفضاء”،“الأمن السيبراني”،” ألعاب الفيديو”،“مواقع تهّمك”، و”تطبيقات”.

كما يتميّز الموسم الجديد من البرنامج بملامح شبابية عصرية وأسلوب إخراجي حديث يتماشى مع توجّهات الجيل الجديد ومنصات التواصل الاجتماعي، بما يعيد تعريف المفاهيم التقنية بأسلوب مبتكر ومحتوى استثنائي.

يُعرض برنامج“تك بلس” كل يوم سبت الساعة 30:7 مساءً بتوقيت السعودية بدءاً من 29 يونيو 2024، ويمكن متابعته عبر جميع حسابات“اقتصاد الشرق مع بلومبرغ” على منصّات التواصل الاجتماعي.

MENAFN02072024007116015312ID1108398458


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.