Tuesday, 02 July 2024 10:19 GMT



تحالف بقيادة دله العقارية ودله الصحية و شركة تطوير لإطلاق مشروع عقاري متعدد الإستخدامات

(MENAFN- Asdaf News)

الرياض – أصداف نيوز:

تم التوقيع بمدينة الرياض على اتفاقية بين شركة دله العقارية وشركة دله الصحية وشركة تطوير لإطلاق مشروع عقاري جديد بقيمة استثمارية تتجاوز 1.2 مليار ريال سعودي، يكون موقع المشروع على امتداد طريق الملك فهد في قلب العاصمة السعودية الرياض. تعود ملكية هذا المشروع العملاق لشركتي“دله العقارية” و”دله الصحية” إلى جانب“شركة تطوير” الشريك والمطور الرئيسي للمشروع. ويتميز المشروع بشموليته من حيث توفير المساحات المكتبية و الفندقية والسكنية و الطبية والتجارية كمشروع متعدد الاستخدامات.

وقد جاء الإعلان عن المشروع خلال حفل مراسم التوقيع التي تمت يوم الإثنين 1 يوليو 2024 بمدينة الرياض، حيث قام بالتوقيع عن شركة دله العقارية الأستاذ صالح عبد الله كامل، وعن شركة تطوير الأستاذ حزام بن سعيدان و عن شركة دله الصحية الأستاذ أحمد با بعير، والأستاذ بندر الحقيل عن الجزيرة كابيتال و ذلك بحضور كل من الأستاذ عمرو كامل نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة دله البركة، والمهندس هتان طاسجي نائب الرئيس التنفيذي لشركة دله العقارية ، والمهندس متعب الطخيس الرئيس التنفيذي للاستراتيجية بشركة دله الصحية.

وعلى هامش مراسم التوقيع، أكد الأستاذ عمرو كامل على أهمية المشروع، كونه يتوافق مع مستهدفات برنامج جودة الحياة – أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030- الذي يُعد ركيزة أساسية في تحسين المشهد الحضري لمدينة الرياض، فضلًا عن الإسهام في تحقيق تطلعات“إستراتيجية الرياض” الهادفة إلى تحويل عاصمة المملكة العربية السعودية إلى واحدة من أكبر اقتصاديات المدن في العالم، وتحقيق مبدأ الاستدامة في تخطيط وبناء مدينة الرياض، عبر تطوير بنيتها الاقتصادية، وإطلاق إمكاناتها وقدراتها التنافسية، وتعزيز إيراداتها ومواردها، وتحسين بيئة ومناخ الاستثمار فيها، ورفع مكانتها كوجهة للاستثمارات النوعية.

ويتميز المشروع بهيكلة استراتيجية ستتم من خلال شركة“الجزيرة كابيتال” لإدارة الصندوق العقاري الاستثماري، وكلا من دله العقارية ودله الصحية و شركة تطوير كشركاء مستثمرين، كما شملت الاتفاقية تعيين شركة تطوير كمطور رئيسي للمشروع بما يضمن إطلاق مشروع وفق أعلى معايير الابتكار و الجودة والإستدامة العالمية. والجدير ذكره، أن المشروع الجديد يسعى إلى تحقيق عوائد استثمارية كبيرة من خلال توسيع خدمات الرعاية الصحية مع إثراء قطاع المكاتب بمساحات مكتبية مميزة وعصرية، فضلًا عن تصميم خيارات فندقية و سكنية عالية الجودة لتوفير تجربة ثرية، مما يعزز من عناصر الرفاهية، ويخدم تطلعات المنطقة التنموية الشاملة.

MENAFN02072024007116015312ID1108398324


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار