Tuesday, 02 July 2024 06:16 GMT



بالفيديو.. عبدالله الرويشد يظهر على كرسي متحرك في ألمانيا

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- في أحدث ظهور له بعد إصابته بوعكة صحية استدعت علاجه في الخارج، ظهر الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، على كرسي متحرك وسط أصدقائه، في آخر مراحل علاجه بمدينة أنسباخ الألمانية.


نشر زبير خليفة العميري، رئيس فرقة العميري، على منصة "إكس" صوراً له وكتب: "اليوم في زيارة أخينا وصديقنا عبدالله رويشد عسى الله يعافيه ويشفيه ويرده لأهله وربعه مشافى معافى بإذن الله بصحبة إخواني إبراهيم المسعود وصالح أمان".


كذلك، نشر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لأصدقاء الرويشد، حيث طمأنوا الجميع على صحته. وقال أحد المرافقين المتواجدين معه في الفيديو: "زيارة للفنان والأخ عبد الله الرويشد بمدينة أنسباخ الألمانية اليوم في 30 يونيو، مطمئنين الجمهور على صحته".


ووجه المرافق شكره لعائلة الفنان عبدالله الرويشد التي أخذته في رحلة بالطبيعة، وسط ضحكات الحاضرين على طرافة الموقف.


وكان الرويشد قد سافر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه في شهر أبريل الماضي بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة في فبراير الماضي.


وفي وقت سابق، طمأن الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، الجمهور على صحة عبدالله من خلال منشور على منصة "إكس"، حيث أكد أن "عبدالله بخير وصحة وعافية، وحالته الصحية في تحسن كبير، بفضل رب العالمين ودعواتكم، ويشكر الجميع وكل من سأل عنه".

RT


MENAFN02072024000208011052ID1108397034


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.